الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

"جهاز مدينة 6أكتوبر" يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA

الأحد 28/يناير/2024 - 12:31 م
عادل النجار
عادل النجار

وقع جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر بروتوكول تعاون مع جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA لتحقيق أهداف الإستدامة وتنفيذ الهوية البصرية بكافة أحياء ومناطق المدينة وتنفيذ الهوية البصرية وتحسين مستوى المعيشة للسكان كأحد عناصر تحويل مدينة 6 أكتوبر لمدينة خضراء.


قال المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، إن توقيع البروتوكول يأتي في ضوء استراتيجية الدولة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في كافة المجالات - ورؤية مصر 2030 والتي تمثل محطة أساسية في مسيرة التنمية الشاملة ومع انطلاق مبادرة تطوير الهوية البصرية ومستوي ونمط الحياة بمدينة 6 أكتوبر والتي تم إعلانها كمدينة خضراء مستدامة كان لابد من العمل جديا لتحقيق ذلك.

 

 

 

 

أضاف "النجار" أن جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA تعد إحدى الجامعات الخاصة التي تشارك في تقديم مساهمات فعالة من خلال تصميم الهوية البصرية والشعارات والعلامات التجارية والتنسيق البصري والحضاري والإشراف علي تنفيذ ما تم تصميمه.

 

تابع "النجار" أن دور جهاز مدينة 6 أكتوبر، يتمثل في تقديم الدعم وتذليل العقبات لسرعة استخراج التراخيص والتصاريح اللازمة لإنجاز الأعمال في حدود أحكام اللوائح والقوانين السارية.

من جانبه، أوضح الأستاذ الدكتور خيري عبد الحميد علي رئيس جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA أن الجامعة ستعمل على تطوير الهوية البصرية وتحسين وجه الحياة بالمدينة من خلال المسح الميداني وبالمشاركة مع جهاز مدينة 6 أكتوبر.