الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

بعد سحب صناديق القمامة.. أهالي عزبة البيضاء بالمرج الجديدة يعانون من تراكم المخلفات ويناشدون الجهات المعنية بالتدخل السريع (صور)

الجمعة 12/يناير/2024 - 09:14 م
تراكم القمامة في
تراكم القمامة في شوارع العزبة البيضاء بالمرج ارشيفية

تقدم أهالي عزبة البيضاء بمنطقة المرج الجديدة بالقاهرة، شكوى من رفع شركة "فيروماستر" للنظافة، جميع صناديق القمامة من المنطقة، مما أدى إلى تحول الشوارع إلى تلال من المخلفات.

 

 

 

 

بعد سحب صناديق القمامة.. أهالي عزبة البيضاء بالمرج الجديدة يعانون من تراكم المخلفات وينشادون الجهات المعنية بالتدخل السريع 

 

وجاء نص الشكوى: نحن سكان وأهالي منطقه العزبة البيضاء،  التي تعاني من عدم وجود خدمات النظافة في المنطقة،  حيث أن شركه -الفيروماستر - المسئولة عن نظافة المنطقة،  قامت برفع صناديق القمامة الخاصة بها، التي كانت متواجدة بالمنطقة بالكامل من اماكنها حتى تحولت شوارع المنطقة إلى تلال من القمامة ذلك بعد ان اعتاد الاهالي علي وضع القمامه في الصناديق".

 

 وأشارت الشكوى إلى أن المنطقه لا يوجد بها جمع سكني للقمامة،وناشد الأهالي الجهات المعنية، سرعه التدخل لإعادة وضع الصناديق وانتشارها كما كان في السابق،  وطالبوا برفع القمامة من المنازل بالمجان،  وذلك للمحافظة على نظافة وتجميل البيئة.

 

 

وأعرب أهالي عزبة البيضاء عن ثقتهم بالجهات المسئولة من هيئة نظافة وتجميل محافظة القليوبية، على حل مشاكل المواطنين، وتحقيق طلبهم والاستجابة لشكاواهم.