الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

"عملهم إزاي!".. ريهام سعيد تلتقي أغنى شاب في مصر وتكشف حقيقة ثروة الـ200 مليون جنيه

الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 11:30 م
الإعلامية ريهام سعيد
الإعلامية ريهام سعيد

التقت الإعلامية ريهام سعيد، خلال برنامجها "صبايا الخير" المذاع على شاشة "النهار"، محمود البدري، المشهور بـ"أغني شاب في مصر"، حيث كشفت حقيقة ثروته التي خرج بها خلال العام الحالي 2020، رغم بلوغه فقط 26 عامًا.

وكشف الشاب المصري تفاصيل ثروته وكيف تربحها خلال العام، وقال إنه يبلغ من العمر 26 عامًا، وتخرج من كلية طب الأسنان، ثم درس إعلام في إحدى الجامعات الخاصة، مشيرًا إلى أنه عاش في المملكة العربية السعودية لمدة 18 عاما ، وبعد انتهاء دراسته في المرحلة الثانوية، قرر أن يعود إلى مصر لدخول إحدى الجامعات، مضيفًا أنه حصل على مبلغ 17 ألف جنيه كـ"عيدية" من أقاربه والده في ذلك الوقت، فيما رد أهل والدته العيدية بنفس الرقم ولكن بالدولار.

وواصل:"دخلت كلية إعلام بسبب حبي لريهام سعيد، وكنت أحلم بالخروج معها في صغرى، وأعمل في مجال التسويق لشركات مختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة".

وتحدث عن حقيقة صورته المنتشرة بمبلغ 200 مليون جنيه، وقال:" إنها إجمالي ثروتي.. حيث أعمل مع شركات الميديا المختلفة إليه، وإحدى شركات الطيران الروسية، كما أن شركة "فيسبوك"، عرضت علي العمل معها.. ورغم ثروتي الكبيرة لكننى راكب عربية عادية مش غالية، لأنى أحبها".