الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

أول ظهور لجيران وأقارب أسرة مشتول السوق ضحايا "الموت الجماعى " بالشرقية

الثلاثاء 26/ديسمبر/2023 - 09:55 م
جنازة 6 افراد من
جنازة 6 افراد من اسرة واحدة في الشرقية

شهدت مدينة مشتول السوق بمحافظة الشرقية، واقعة مفجعة بعدما استيقظت المدينة على خبر مصرع أسرة مكونة من 6 أشخاص فى ظروف غامضة ، فى حين رجحت التحريات الأولية لأجهزة الأمن أن يكون سبب الوفاة تسرب غاز وراء الحادث . 

 

وكانت الأجهزة الأمنية بالشرقية، تلقت بلاغا بعثور الأهالي علي 5 جثث لأسرة مكونة من زوج وزوجة و3 أبناء  في مركز مشتول السوق ، وتبين من الفحص الأولى أن سبب الوفاة اختناق بسبب تسريب غاز، وتواصل النيابة التحقيق لشكف غموض الحادث .

“مصر تايمز" التقى عدد من الجيران وأهالى الأسرة المنكوبة الذين تحدثوا عن ظروف الأسرة مؤكدين أن الأب كان يعمل " قهوجى " وكان أخر ظهور له يوم السبت الماضى ، وعندما ذهب عدد من الجيران للإطمئنان عليه وطرقوا الباب لم يستجب أحد ، ولكن صوت التلفزيون كان مسموعا ما يعنى أن الأسرة بالداخل ، وهو ما دفع الجيران الى كسر الباب .

 

وأكد جيران الأسرة التى  لقيت مصرعها فى مدينة مشتول ، فى تمام الساعة 2.30 عصر الاثنين ، بعدما كسرنا الباب فوجئنا بالأولاد الصغار فى صالة الشقة والاب والأم فى الحمام جثث هامدة ، ولكن دون وجود أى اصابات واتصالنا بالشرطة ، مشددا على أن المنطقة بدون غاز طبيعى ، ولكن قد يكون غاز البتوجاز السبب فى الحادث .

فيما أضافت شقيقة الأم، أن آخر اتصال مع شقيقتها كان قبل الحادث بيوم لتطمئن عليها وتلقت في اليوم التالي خبر وفاتها، واستكملت "لقيت البنت الصغيرة في الأوضة كأنها واقعة من السرير والاتنين الولاد في الصالة دورت على البنت الكبيرة مقدرتش الاقيها مستحملتش منظر أختي، بس البيت مفيهوش ريحة غاز لما وصلت كانوا فتحوا الشبابيك والأبواب".