الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إكرامي الشحات وطارق سليمان أبرز الحاضرين في جنازة والدة حسام البدري

الإثنين 25/ديسمبر/2023 - 01:46 م
جنازة والدة حسام
جنازة والدة حسام البدري

تواجد عدد كبير من نجوم كرة القدم في تشيع جثمان والدة حسام البدري مدرب الأهلي السابق، التي وافتها المانية صباح اليوم الإثنين.

 

 إكرامي الشحات وطارق سليمان أبرز الحاضرين في جنازة والدة حسام البدري

 

حرص لكابتن إكرامي الشحات وطارق سليمان، على حضور جنازة والدة حسام البدري، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر والنادي الأهلي،  وأداء صلاة الجنازة ومواساته في وفاة والدته.

 

وشيع الكابتن حسام البدري، جثمان والدته إلى مثواه الأخير بعد تأدية صلاة الجنازة عليها، وكانت تظهر على وجهه علامات الحزن الشديدة على رحيل والدته.

 

وتقدم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وجميع قطاعات القلعة الحمراء بخالص العزاء للبدري في وفاة والدته داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته.

 

توفيت والدة حسام البدري مدرب الأهلي ومنتخب مصر سابقاً، والمدير الفني لفريق الزوراء العراقي الحالي، خلال الساعات القليلة الماضية.

 

ونعى النادي الأهلي، والدة حسام البدري، في بيان جاء كالتالي: «الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، وقطاعات النادي الرياضية، يتقدمون بخالص التعازي للكابتن حسام البدري، مدرب الأهلي السابق في وفاة والدته، داعين المولى - عز وجل - أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، ويدخلها فسيح جناته، ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان».