الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على موعد مباراة الأهلى وسيراميكا فى السوبر

الإثنين 25/ديسمبر/2023 - 08:00 ص
الأهلي - ارشيفية
الأهلي - ارشيفية

يلتقى الأهلي مع سيراميكا في السابعة مساء اليوم الإثنين ، بينما يواجه بيراميدز نظيره فيوتشر في الثالثة عصر، فى مباراتي نصف نهائي كأس السوبر المصري الذى ينطلق اليوم في الإمارات ويتقابل الفريقان الفائزان في المباراة النهائية لتحديد بطل السوبر.

 

وأوضح عامر حسين عضو اتحاد الكرة والمشرف على المسابقات أن مباراتي نصف النهائي لن يشهدا وقتا إضافيا حال نهاية اي مباراة بالتعادل، موضحا أنه سيتم اللجوء لضربات الترجيح مباشرة.

 

وأشار عامر حسين إلى أن الأمر سيختلف في المباراة النهائية للبطولة، حيث ستشهد حال انتهائها بالتعادل اللجوء لشوطين إضافيين كل منهما ربع ساعة، قبل اللجوء لأخر الحلول وهي ضربات الترجيح.

 

ومن جانبه حرص مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، على توجيه رسالة الجماهير الحمراء المتواجدة في الإماراتي قبل مباراة سيراميكا اليوم الإثنين في بطولة السوبر المصري للأبطال، من أجل مؤازرة فريقهم بكل قوة.

 

وقال كولر، في فيديو نشرته الصفحة الرسمية للأهلي: "رسالة خاصة إلى جمهور الأهلي نحن نقف الآن في استاد محمد بن زايد وهو فارغ ومن غير جمهور، الأهلي يكون ميتا وبلا روح أو حياة".

 

وأضاف: "نحتاجكم تكونوا معنا وداعمين لنا، وأحب جمهور الأهلي كثيرا، وأعلم أنهم دائما في ظهرنا ونحتاجكم بشكل غير عادي، ولا بد أن تكونوا حاضرين غدا من أجل الوصول إلى النهائي.. جمهور الأهلي ننتظركم غدا".