الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على موعد مباراة ليفربول وأرسنال.. وماذا قال "كلوب" عن اللقاء المرتقب

السبت 23/ديسمبر/2023 - 06:00 ص
ليفربول
ليفربول

يشهد ملعب آنفيلد القمة المرتقبة بين ليفربول وأرسنال والمقرر إقامتها، اليوم السبت، بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في السابعة والنصف ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي، في لقاء يسعى فيه رفاق محمد صلاح لتحقيق الفوز لإستعادة الصدارة.

 

ومن جانبه أكد يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، أن فريقه لن يفرط في الفوز على آرسنال رغم صعوبة المباراة، مؤكدا احترامه الكامل للجانرز متصدر ترتيب الدوري الانجليزي في الوقت الحالي.

 

وقال كلوب ،" احترم ارسنال ولكننا نريد نقاط المباراة على اية حال، أتذكر مباراتنا ضد أرسنال الموسم الماضي، لقد كانوا رائعين حتى وجدنا طريقنا في المباراة، كان من المفترص ان نفوز، لا زلت أتسائل كيف أضاعها كوناتي بصدره؟ ولكن ارسنال فريق قوي جدًا، ارتيتا قام ببناء الفريق الذي يريده، مزيج جيد".

 

وأضاف: " لو كانت المباراة في مارس او إبريل ستكون مباراة ذات ستة نقاط، نحن لا نفكر بذلك الشيء، لا يوجد وقت، ولكن علينا أن نجعلهم لا يفعلون مايريدون".

 

وعن الأجواء في أنفيلد علق: " ربما علي أن أخبر جماهيرنا؛ لا أطلب الأجواء، لعبنا مباراتين متتالية على الآنفيلد وسددنا 62 تسديدة، تخيلوا لو سجلنا أكثر، هذا كان شعوري بعد المباراة، قمنا بإضاعة فرصة ما والجماهير كانت هادئة جدًا."