الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

نجم Fast & Furious بالجلباب مع نجيب ساويرس

الخميس 21/ديسمبر/2023 - 04:23 م
تيريس جيبسون بصحبة
تيريس جيبسون بصحبة نجيب ساويرس ومحمد كريم

ظهر النجم العالمي تيريس جيبسون نجم Fast & Furious، وهو يرتدي الجلباب المصري، برفقة رجل الأعمال نجيب ساويرس، ونالت الصورة إعجاب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

فقد فاجأ رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس جمهوره، من داخل طائرة خاصة بنشر صورته مع النجم تيريس جيبسون بطل Fast & Furious الذي من المقرر أن يكون مفاجأة حفل ختام مهرجان الجونة.

 

ونشر ساويرس، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "X"، صورة من داخل طائرة خاصة برفقة الفنان محمد كريم، والفنان العالمي تيريس جيبسون، وعلق المهندس نجيب على الصور بالقول: "في طريقنا لاختتام مهرجان الجونة السينمائي".

 

كما شارك النجم العالمي، اليوم الخميس، عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل "إنستغرام" فيديو يوضح ارتداءه الجلباب الأسود خلال وصوله إلى الغردقة للمشاركة في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة.

 

ويقوم الممثل العالمي، تيريس جيبسون، حالياً بزيارة لمصر بعد دعوة وجهها له قبل سنوات النجم المصري محمد كريم، والذي استقبله في مطار القاهرة.

 

ومن المقرر أن يصطحب محمد كريم جيبسون لعدد من الأماكن السياحية الأخرى في مصر.

 

يذكر أن جيبسون لعب دور البطولة في فيلم Fast X ضمن سلسلة أفلام Fast & Furious وهو من إخراج Louis Leterrier، وشارك في البطولة معه كل من ميشيل رودريغيز وكريس "لوداكريس" بريدجز وناتالي إيمانويل وجوردانا بروستر وسونج كانج وجايسون ستاثام وجون سينا وسكوت إيستوود، بالإضافة لهيلين ميرين وتشارليز ثيرون الحائزتين على جائزة الأوسكار.