الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

العويران لـ "مصر تايمز": الأهلي يمتلك لاعبين مميزين.. وأتوقع وصوله إلى النهائي

الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 06:32 م
سعيد العويران
سعيد العويران

تحدث سعيد العويران نجم الكرة السعودية السابق، عن المواجهة التي تجمع النادي الأهلي مساء اليوم الاثنين أمام نظيره فلومنينسي البرازيلي ضمن مباريات الدور ربع نهائي في كأس العالم للأندية.

 

العويران لـ«مصر تايمز»: الأهلي يمتلك لاعبين مميزين.. وأتوقع وصوله إلى النهائي

 


وقال العويران في تصريحات خاصة  “مصر تايمز ": المارد الأحمر لعب مباراة كبيرة أمام الاتحاد وكان يستحق الفوز، والاتحاد« لم يحترمه» بشكل كبير لذلك خسر أمام الاهلي بثلاثية.

أضاف: إذا أدى الأهلي اليوم بنفس الروح التي ظهروا بها في مباراة الاتحاد، سيصلوا إلى نهائي البطولة، فهو فريق كبير ويمتلك العديد من اللاعبين المميزين.


اختتم: أتوقع فوز الأهلي ووصوله إلى نهائي كأس العالم للأندية.

 

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد تغلبه على اتحاد جدة السعودي، بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت الجمعة الماضي باستاد الجوهرة بمدينة جدة.

 

وتأهل فريق فلومينينسي البرازيلي للمشاركة فى مونديال الأندية بعدما توج بلقب كأس ليبرتادوريس بعدما تغلب على منافسه بوكا جونيورز، بهدفين مقابل هدف.

 

وتميل الكفة إلى الأندية البرازيلية في تاريخ مواجهاتها مع الأهلي، حيث خاض المارد الأحمر 5 مباريات من قبل ضد أندية البرازيل، وتمكن من الفوز خلالها في مناسبة وحيدة وتلقى 4 هزائم، وسجل مهاجموه 4 أهداف واستقبلت شباكهم 8.