الإثنين 26 فبراير 2024 الموافق 16 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

النصر يتعادل مع استقلال دوشنبه في ختام دور المجموعات لدوري أبطال آسيا

الثلاثاء 05/ديسمبر/2023 - 08:03 م
النصر السعودي
النصر السعودي

اختتم نادي النصر السعودي منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا بتعادل إيجابي 1-1 مع فريق استقلال دوشنبه في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة.

 

النصر يتعادل مع استقلال دوشنبه في ختام دور المجموعات لدوري أبطال آسيا

 

وجاء تشكيل النصر كالتالي:

حراسة المرمى: راغد النجار

الدفاع: محمد قاسم - نواف بوشل - محمد آل فتيل - عبدالله مادو

الوسط: عبدالمجيد الصليهم - عبدالله الخيبري - سامي النجعي - خالد الغنام

الهجوم: عبدالرحمن غريب - محمد مران

 

ويحتل النصر صدارة المجموعة برصيد 14 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه برسبوليس صاحب ال8 نقاط، بينما يحتل الدحيل القطري المركز الثالث بـ 7 نقاط، ويتذيل استقلال دوشنبه ترتيب المجموعة بثلاثة نقاط.

 

وقرر البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي استبعاد مواطنه كريستيانو رونالدو من قائمة العالمي لمباراة استقلال دوشنبه الطاجيكي في بطولة دوري أبطال آسيا.

 

وكان النصر قد خسر ديربي الرياض أمام الهلال والنصر بثلاثة أهداف دون رد في قمة مباريات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

 

وظل التعادل السلبي مسيطراً على أحدث اللقاء حتى استطاع الصيربي سافيتش ميلنكوفيتش تحريك الشباك الساكنة في الدقيقة 64، وأضاف مواطنه ميتروفيتش الهدف الثاني بالدقيقة 89، وعاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 92 ليحسم ثلاثة نقاط غالية للهلال في مشوار الصراع على صدارة دوري روشن.

 

وبهذا الفوز يعزز الهلال صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 41 نقطة، بينما يتجمد رصيد النصر عند النقطة 34 في المركز الثاني.