الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

النصر السعودي في ضيافة بطل طاجيكستان بدورى أبطال آسيا

الثلاثاء 05/ديسمبر/2023 - 10:47 ص
النصر السعودي
النصر السعودي

يحل نادي النصر السعودي ضيفا ثقيلا على نظيره استقلال دوشنبه الطاجيكى، اليوم الثلاثاء، في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

 

النصر السعودي في ضيافة بطل طاجيكستان بدورى أبطال آسيا

 

وحسم نادي النصر تأهله من الجولة الرابعة في بطولة دوري أبطال آسيا بعدما استطاع الوصول الى الفوز الرابع على التوالي في الجولة الماضية.

 

وقرر البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي استبعاد مواطنه كريستيانو رونالدو من قائمة العالمي لمباراة استقلال دوشنبه الطاجيكي في بطولة دوري أبطال آسيا.

 

وذكرت صحيفة الرياضية السهودية عن وجود نية عند مدرب النصر السعودي بخصوص استيعاد رونالدو من قائمة مباراة استقلال دوشنبه الطاجيكي بعد ضمان الصعود إلى دور الستة عشر من البطولة.

 

ويواجه فريق النصر السعودي نظيره استقلال دوشنبه الطاجيكي اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطوة دوري أبطال آسيا.

 

وانتهت أحداث مباراة ديربي الرياض بين الهلال والنصر بفوز الزعيم بثلاثة أهداف دون رد في قمة مباريات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

 

وظل التعادل السلبي مسيطراً على أحدث اللقاء حتى استطاع الصيربي سافيتش ميلنكوفيتش تحريك الشباك الساكنة في الدقيقة 64، وأضاف مواطنه ميتروفيتش الهدف الثاني بالدقيقة 89، وعاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 92 ليحسم ثلاثة نقاط غالية للهلال في مشوار الصراع على صدارة دوري روشن.

 

وبهذا الفوز يعزز الهلال صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 41 نقطة، بينما يتجمد رصيد النصر عند النقطة 34 في المركز الثاني.

 

ويواصل فريق الهلال تقديم العروض المميزة تحت قيادة المدرب الأرجنتيني المخضرم خورخي خيسوس، ووصل إلى الفوز الـ 13 على التوالي في جميع المسابقات، حيث يعود آخر تعثر للزعيم إلى يوم 21 سبتمبر الماضي أمام فريق ضمك في مسابقة الدوري السعودي حين تعادل معه بهدف لكل فريق.