الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

هتبيع الذهب وانت قاعد في مكانك.. إطلاق أول ماكينة ATM لبيع سبائك الذهب.. اعرف التفاصيل

الأحد 26/نوفمبر/2023 - 02:35 م
atm  ذهب
atm ذهب

تجول “موقع مصر تايمز” في فاعليات المعرض الدولي للذهب والمجوهرات “نيبو” بنسختة الثالثة، حيث أستعرضت الشركات المتوادة بالمعرض أهم المعروضات وغيرها من التيجات والنظارات الذهبية.

 

 

وأستعرضت مراسلة مصر تايمز بالمعرض  إطلاق أول ماكينة ATM لبيع سبائك الذهب، بالإضافة إلي الحديث عن صادرات الشركات المشاركة ورغبتهم في زيادة صادرات القطاع، فيما كان قد أفتتح وشهد المصيلحى، خلال المعرض إطلاق اول ماكينة "ATM" لسحب سبائك ذهبية للمواطنين من ماستر جولد ايجيبت.

 


وقال الوزير، أن هذه الخطوة تدعم سياسات التحول الرقمي و الشمول المالي من خلال اطلاق خدمة بيع السبائك الذهبية عن طريق ATM لافتا إلى أنها ستقدم تجربة أفضل للعملاء .

من جانبه قال  أحمد صابر رئيس مجلس إدارة ماستر جولد ايجيبت،  أن هذه الخطوة تأتى تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية ، ودعماً لمبادرة الشمول المالي التى أطلقها البنك المركزي بجانب التسهيل على العملاء في اقتناء مدخراتهم من الذهب  .

 

وأضاف، أن هذه الخدمة ستكون متاحة قريباً للجمهور في الأسواق التجارية الكبرى ، مشيراً إلي أن أن الكثير من المواطنين أبدو رغبتهم في التعامل المباشر في عمليات شراء سبائك الذهب من خلال ماكينات ATM