الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

3 أسماء مرشحة لتعويض رحيل مصطفى محمد عن الزمالك

الجمعة 25/ديسمبر/2020 - 11:14 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

تقترب فترة الانتقالات الشتوية، ومعه تزداد التكهنات حول مستقبل مصطفى محمد، مع الزمالك، وهل سيرحل عن القلعة البيضاء، امام تستمر رحلته داخل الفريق.

وكان نجم المنتخب الأوليمبي، صرح في أكثر من مناسبه عن إمكانية رحيله عن الفريق والخروج للاحتراف الخارجي وتحقيق حلمه للعب في أوروبا، خاصًة بعد أن جاء له أكثر من عرض للاحتراف.

ورصد مصر تايمز 3 بدائل لتعويض رحيل مصطفى محمد عن الزمالك في الانتقالات الشتوية.

حسام حسن



من المعروف أن الزمالك، كان يسعى لضم مهاجم سموحة، حتى من قبل يطلب مصطفى محمد الرحيل، وفي حال وصوله للفريق الأبيض، من المتوقع أن يقدم للفريق شيئًا كبيرًا، بسبب قدرته العالية في الهجوم والتعامل الممتاز مع الكرات الطولية.

والتر بواليا



أوصت لجنة الكرة بنادى الزمالك بالتعاقد مع الزامبى والتر بواليا، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مع بدء المفاوضات السريعة مع إدارة ناديه ومع اللاعب، فى ظل الأنباء التى انتشرت عن دخول الأهلى فى مفاوضات مع اللاعب لضمه.

ويقدم والتر بواليا مستويات متميزة مع نادى الجونة، حيث أحرز 3 أهداف في الدورى الجديد خلال 3مباريات، بينما شارك والتر بواليا مع الجونة حتى الآن 32 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالها 15 هدفا وصنع هدف آخر.

أسامة فيصل



الحل الأخير موجود بالفعل لدى الزمالك، هو المهاجم الشاب أسامة فيصل، فبعد ظهوره مع الفريق منذ عودة الدوري الموسم الماضي، ويبدو أنه سيكون موهبة ونجمًا كبيرًا في الفريق الأبيض.

وبالرغم من صغر سنه إلا أنه قدم الكثير مع الفريق من الموهبة والمستويات العالية، ولكن مازال أمامه طريقًا طويلًا حتي ينضج ويكون قادرًا على حمل الفريق على عاتقه.