الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

محطات ذكية وحافلات صديقة للبيئة.. "سوبرجيت": نقدم خدمة على أعلى مستوى لركابنا بـ 36 خط في محافظات مصر (صور)

الجمعة 17/نوفمبر/2023 - 08:15 م
حافلات سوبر جيت
حافلات سوبر جيت

قالت  شركة الاتحاد العربي للنقل البري والسياحة "سوبر جيت"،  إحدى شركات وزارة النقل، أنها تقدم خدمات نقل الركاب الخارجيـــــة والداخلية لمختلف المحافظات من خلال أسطول من الحافلات المتميـــــزة،  بجانب امتلاكها العديد من المحطات الذكية وأنظمـــة الحجز الإلكتروني. 

 


وأضافت الشركة أنه تقدم خـــــدمة النقل الداخلي بالعاصمة الإدارية الجديدة بحافــلات ذكية، صديقـــــــة للبيئة، كما يبلغ أجمالـــــــي عــــــــدد الخطــــــــــــوط علـي مستوي الجمهوريــة 36 خـط.

 


وذكرت أنها تمتلك  أسطولاً متنوعاً،  يضم أحدث وأفضل أنواع الحافلات بموديلات مختلفة، وأحجام متفاوتة،  تم تصميمها بصورة تضمن توفير كافة وسائل الراحة، وسبل الأمان، وتحقيق مستوى متميز من الرفاهية لعملائنا،بما يضمن سلاسة تنقلهم، وتيسير رحلاتهم.

 


وأشارت "سوبر جيبت"، إلى أنه  يتم نقل الركاب على خطوط محددة بشبكة الطرق الرئيسية،  وفق جداول تشغيل وتقاطر منتظمة وذلك من "الإسكندرية - الساحل الشمالى - مرسي مطروح – بورسعيد – السويس - شرم الشيخ الغردقه المنيا اسيوط قنا سوهاج الاقصر سفاجا نوبيع"، لافتة إلى أنه في الوقت القريب سيتم نقل الركاب من "إسماعيلية - منصورة". 

 

وفيما يخص قسم السياحه بالشركة، أكدت أنه  تم التعاقد مع مجموعه من الفنادق بشرم الشيخ و الغردقة، وسيتم توصيل العميل إلى الفندق،  و بالإضافة للحجز عن طريق الفندق فى العودة.

 

وبالنسبة لرحلات العمرة، قالت أنها  ستوفر لعملائها تيسيير رحلات عمرة إلى الأماكن المقدسة،  بالمملكة العربية السعودية بـ "مكة - المدينة المنورة"،  ويشمل البرنامج:  الطيران، سعودي ،و مصر للطيران،  "القاهرة - المدينه، جده- القاهره"،  أو "القاهرة - جده، المدينة - القاهرة"، كما أن الانتقالات الداخلية بالمملكه باتوبيسات حديثة، ومزارات المدينة المنورة ومكة المكرمة.

ولفتت إلى أن رحلات العمرة، تشمل رسوم التاشيرة، وباركود وزارة السياحة،  توفير مشرف مرافق ذو خبره عالية، ودعت الشركة للحجز و الاستعلام من خلال الأرقام والوسائل التالي: 
• 01010037736 Whatsapp  + call  . 
• 01010038808    Whatsapp +  call. 
• 01010303067    Whatsapp +  call. 
• 19157.