السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد داوود يشوق جمهوره بمسلسله الجديد "زينهم"

الأربعاء 15/نوفمبر/2023 - 06:41 م
 أحمد داوود
أحمد داوود

شوق الفنان أحمد داوود، جمهوره بمسلسله الجديد "زينهم"، الذي من المفترض أن ينافس ضمن موسم الأوف سيزون 2023.

 

وشارك جمهوره بالبوستر الرسمي للمسلسل،وذلك عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام".

 

كتب داوود:"مسلسل زينهم قريبا على منصة"watch it"

ونال على العديد من تعليقات نجوم الفن أبرزهم أحمد زاهر حيث علق"مبروك يا دودز، وسملى أبو ضيف حيث علقت "زوزو".

 

زينهم

وستدور أحداث مسلسل"زينهم"حول طبيب شرعي يمارس عمله داخل مشرحة زينهم وتحدث له العديد من المواقف على مدار 30 حلقة في إطار من الرعب والتشويق.

 

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم سلمى أبو ضيف، عماد رشاد، بسمة نبيل، كريم قاسم، هناء الشوربجي، محمد داوود، ومن تأليف محمد سليمان عبدالملك، وإنتاج تامر مرتضى، وإخراج يحيي إسماعيل

 

سارة وعلي

ويواصل احمد داوود تصوير فيلم"سارة وعلي"الذي يشارك فيه بدور البطولة أمام الفنانة منة شلبي مع عدد من النجوم أبرزهم سوسن بدر، أحمد خالد صالح، جيهان الشماشرجي، ومن تأليف وإخراج هبة يسري، ومن المفترض أن يتم طرحه في السينمات خلال المرحلة المقبلة.

 

ولاد رزق3

ومن ناحية أخرى، يواصل احمد داوود تصوير فيلم"ولاد رزق3"مع عدد من النجوم أبرزهم أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، ماجد الكدواني، كريم قاسم، محمد لطفي، سيد رجب، آسر ياسين، نسرين أمين، محمد ممدوح، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

يوم 13

وكان احمد داوود قد شارك بدور البطولة في فيلم"يوم13"أمام الفنانة دينا الشربيني، وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم شريف منير، أروى جودة، نهال عنبر، جيهان خليل، أحمد زاهر، نهى عابدين، محمد كيلاني، محمود حافظ، جومانا مراد، محمود عبدالمغني، ومن تأليف وإنتاج وإخراج وائل عبدالله والذي سبق طرحه لأول مرة إبريل 2023.

 سوتس بالعربي

وكان احمد داوود قد شارك في مسلسل"سوتس بالعربي"مع عدد من النجوم أبرزهم آسر ياسين، محمد شاهين،  ريم مصطفى، تارا عماد، عصام عمر، يارا جبران، مصطفى درويش، لبنى ونس، صبا مبارك، يارا جبران، ومن تأليف محمد حفظي وياسر عبدالمجيد، وإنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبدالمجيد والذي سبق عرضه لأول مرة في ماية 2022.