السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: أردا جولر يشعر بالاكتئاب داخل ريال مدريد لكثرة الإصابات

الإثنين 13/نوفمبر/2023 - 06:58 م
أردا جولر
أردا جولر

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، التفاصيل الخاصة بالحالة الصحية لنجم ريال مدريد أردا جولر النجم التركي الشاب، الذي يعاني حالياً من كثرة الإصابات داخل الميرنجي.

 

تقارير: أردا جولر يشعر بالاكتئاب داخل ريال مدريد لكثرة الإصابات 

 

ولم يتمكن جولر، الذي انضم حديثاً لنادي ريال مدريد في أوائل يوليو الماضي، من المشاركة مع الميرنجي حتى الآن في أي مباراة رسمية، بسبب تعرضه لـ3 إصابات.

 

أوضحت  الصحيفة: "القادة والمدربون في ريال مدريد لديهم رؤية واضحة، الأولوية هي للشخص ولذلك يرغبون في التخلص من كل الضغوط، والبحث عن المشكلة وعدم النظر إلى تاريخ محدد لعودته للتدريبات".

 

وأضافت: "الهدف في النادي ألا يتم الضغط على اللاعب ويتركونه يجتهد حتى يتعافى من الإصابة بشكل كامل ومساعدته معنويًّا حتى لا يدخل في حالة اكتئاب بعد بضع إصابات تعرَّض لها مؤخرًا".

 

وتابعت : "الأولوية الآن هي استعادة اللاعب عافيته، إذ يعقد عليه النادي الكثير من الآمال في أن يصبح مرجعًا رياضيًّا، بالتالي لا توجد تواريخ".

 

واختتمت الصحيفة: "ولن يتم تحديد يوم لاحتمالية ظهوره الأول مع الفريق، المفتاح الآن هو البحث عن الأخطاء التي تم ارتكابها والعثور عليها وتجنب أن يشعر اللاعب الشاب بالاكتئاب، كما قال كارلو أنشيلوتي بنفسه عندما تحدث عن الحالة المعنوية للشاب اللاعب".