الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

فتح باب التسجيل الإلكتروني اليوم للمشاركة في أعمال امتحانات الثانوية العامة

الأحد 12/نوفمبر/2023 - 04:00 ص
التربية والتعليم
التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم ️فتح باب التسجيل الإلكتروني للمشاركة في أعمال امتحانات الثانوية العامة 2024 (رئيس لجنة سير - مراقب أول) من اليوم الأحد، وأرسلت الوزارة خطابا رسميا لمديري المديريات التعليمية، قالت فيه انه يبدأ التسجيل من غدا لحرص الوزارة بصفة عامة والإدارة العامة للامتحانات على تسجيل أكبر عدد ممكن من المرشحين للعمل كرؤساء ومراقبين أوائل للجان سير امتحانات الثانوية العامة للمشاركة في أعمال الامتحانات العامة للعام الدراسي 2023 / 2024 ، وذلك حتى يمكن تكوين قاعدة بيانات للمرشحين لتلك الأعمال لتيسير عملية التوزيع حرصا على راحة المرشحين.

 

وأضافت الوزارة أن تحديث وتسجيل البيانات سيتم متابعته عن طريق مديري مديريات التربية والتعليم أسوة بالعام الماضي من خلال الموقع الإلكتروني المخصص لذلك بعد توفير (اسم مستخدم / وكلمة مرور ) لكل مديرية على الموقع الالكتروني للوزارة.

 

واشارت الوزارة إلى متابعة التسجيل من خلال معرفة العدد المستهدف لكل إدارة تعليمية تابعة للمديرية وإعداد المسجلين منها، موجهة مديري مديريات التربية والتعليم بحث كل من تنطبق علية شروط الترشح لأعمال امتحانات الثانوية العامة، على تحديث وتسجيل بياناتهم.

 

وتابعت "سيتم مساءلة كل من تنطبق عليه الشروط ولم يقوم بتحديث بياناته على الموقع وطبع استمارة الترشيح لاعمال امتحانات الثانوية العامة وتقديمها في الموعد المحدد".