الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"هدفنا كأس العالم".. روي فيتوريا يتحدث عن معسكر منتخب مصر لتصفيات المونديال

الخميس 09/نوفمبر/2023 - 02:31 م
روي فيتوريا
روي فيتوريا

تحدث المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر عن استعدادات الفراعنة لمعسكر شهر نوفمبر والذي يتخلله مباراتي جيبوتي وسيراليون يومي 16 و 19 نوفمبر الجاري في الجولة الأولي والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

"هدفنا كأس العالم"..روي فيتوريا يتحدث عن مسكر منتخب مصر لتصفيات المونديال

 

وقال روي فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي: "نحن على اتم استعداد لبداية المعسكر الجديد الخاص بشهر نوفمبر، سوف يبدا يوم 13 وينتهي يوم 20، سوف نخوض مباراتين غاية في الأهمية خلال المسكر".

 

وتابع مدرب منتخب مصر: "لاعبي المنتخب سوف تقوم بالتدريبات في اوب ايام المعسكر بعد ذلك سيكون هناك مباراة مباشرة، ونستعد للسفر إلى ليبريا يوم 17 نوفمبر".

 

وأضاف فيتوريا: "سنبدأ مرحلة مهمة وهي مرحلة التأهل للمونديال، نحن لدينا طموح كبير خلال الفترة القادمة ونرغب في التأهل الي كأس العالم 2026".

 

وأكمل: "من الطبيعي ان تتسلح بالقوة الضاربة في اول ظهور لك، الفوز في المباراة الأولى مهم لنا، وبصرف النظر عن هوية الخصم الذي نواجهه، لا تستطيع ان تحدد المباراة الهامة الحاسمة".

 

وأضاف المدير الفني للفراعنة: "أحياناً بعد انتهاء المنافسة نقول اننا تركنا نقطتين في مباراة ما، ما إلى ذلك، لكن المهم ان يكون هدفنا من البداية الفوز وحصد جميع النقاط".

 

وواصل: "الفرق الافريقية الان بتشتغل بشكل عالي، وتتخذ الامور بجدية شديدة، ويحاولوا ان يكونوا فرق قوية جدا، لذلك من الطبيعي ان يكون الأعداء لدينا قوي للغاية".

 

واختتم فيتوريا: "اول مباريات تعتبر اكثر اهمية، وهدفنا الآن ان نواصل ما نحن عليه، لنخوض المنافسة بشكل قوي حدا ويكون هدفنا هو التأهل".

 

وجاءت قائمة منتخب مصر على النحو التالي: محمد الشناوي، محمد صبحي، أحمد الشناوي في حراسة المرمى، محمد هاني، عمر كمال، علي جبر، محمد عبد المنعم، أحمد سامي، رامي ربيعة، محمد حمدي، أحمد فتوح، طارق حامد، مروان عطية، محمد النني، أمام عاشور، أحمد سيد زيزو، محمود حمادة، حمدي فتحي، محمد صلاح، مصطفي فتحي، مصطفي محمد، محمد شريف، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش ، حسين الشحات

 

تقام مباراة منتخب مصر و جيبوتي في السادسة مساء يوم 16 نوفمبر باستاد القاهرة ، بينما تقام مباراة سيراليون يوم 19 بليبريا في الرابعة عصراً.