الإثنين 04 مارس 2024 الموافق 23 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

النائب إيهاب منصور يجتمع مع محافظ الجيزة لبحث عدد من الموضوعات العاجلة

السبت 04/نوفمبر/2023 - 10:53 م
إيهاب منصور
إيهاب منصور

اجتمع اليوم المهندس إيهاب منصور، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي مع اللواء  أحمد راشد، محافظ الجيزة لبحث عدد من الموضوعات بحضور عدد من  القيادات التنفيذية بالمحافظة.


وتحدث النائب خلال الاجتماع عن عدد من الموضوعات العاجلة منها السير العكسي في عدد من الشوارع مما يسبب تعطيل حركة المرور وحوادث شبه يومية، وطالب  بتواجد دوريات لمنع حدوث ذلك.


كما تحدث منصور عن تخصيص أرض الشركة الشرقية للدخان لإنشاء مستشفى عام بالعمرانية وأشار المحافظ إلى أهمية هذا الأمر ووعد بالعمل على تسهيل وتسريع الإجراءات. كما أشار النائب إلى ضرورة متابعة تجديدات مستشفى الصدر بالجيزة حيث انها النستشفى الرئيسي مطالبًا وكيل وزارة الصحة بالمتابعة.
كما تحدث النائب عن تعمد بعض مسئولي المساحة بالجيزة تأخير صرف التعويضات لإزالات المنفعة العامة وطالب بسرعة الصرف ومحاسبة مسئولي المساحة على التأخير .


كما طلب استكمال خطة رصف شوارع العمرانية، واستعجال رصف شارع مصرف الكونيسة ، حيث اشار النائب لحصوله على موافقة من هيئة النقل العام باستحداث خط سير جديد لأتوبيسات مجهزة لذوي
الإعاقة بالعمرانية وطالبوا بتمهيد شارع مصرف الكونيسة عند الطريق الدائرى لسير الاتوبيسات فيه
وتم ايضا خلال الاجتماع مناقشة الرقابة على الأسواق والأسعار ، ووجه المحافظ بتعليمات مباشرة الى وكيل وزارة التموين بالجيزة للتفعيل .