الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

مؤمن أشرف يتحدث لـ"مصر تايمز" بعد انتخابه رئيسًا لاتحاد طلاب جامعة القاهرة (فيديو)

الخميس 24/ديسمبر/2020 - 04:26 م
مؤمن أشرف - رئيس
مؤمن أشرف - رئيس اتحاد طلاب جامعة القاهرة

قال مؤمن أشرف، رئيس اتحاد طلاب جامعة القاهرة، إنه سعيد بانتخابه كرئيس لاتحاد الطلاب، بعد منافسة زميله عبدالرحمن سعيد، الطالب بكلية الآثار.

وأضاف رئيس اتحاد طلاب جامعة القاهرة، في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أنه يمتلك عدد من الخطط للفترة المقبلة، سيتم وضعها مع المجلس.

وأشار أشرف، إلى أن يطمح في استمرار الأنشطة الفترة المقبلة، خاصة بعد توفير الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس الجامعة للأنشطة "الأون لاين" بعد توقفها لفترة بسبب جائحة فيروس كورونا.

وأكد رئيس اتحاد الطلاب، أن جائحة كورونا هي السبب الرئيسي في عزوف الطلاب عن المشاركة في انتخابات الاتحادات الطلابية هذا العام.

فاز الطالب مؤمن أشرف سبع مجدي، الطالب بكلية الحقوق، بمنصب رئيس اتحاد طلاب جامعة القاهرة، بعد منافسة مع الطالب عبدالرحمن سعيد بكلية الآثار. 

كما فازت الطالبة خلود خالد، الطالبة بكلية التجارة بمنصب نائب رئيس اتحاد طلاب الجامعة، بعد منافسة مع الطالبة حسناء أبو فندود الطالبة بكلية التربية للطفولة المبكرة. 

جاء ذلك خلال انتخابات رئيس اتحاد طلاب الجامعة، ونائبه وأمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الجامعة، ليسدل الستار على الانتخابات الطلابية للعام الدراسي الحالي 2020 - 2021، بقاعة الاحتفالات الكبرى، وبحضور الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة. 

وقدم الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، التهنئة للطلاب الفائزين في الانتخابات الطلابية بالكليات، موجهًا بضرورة تفعيل أنشطة طلابية ومسابقات "أونلاين" يستفيد منها جميع الطلاب، خلال جائحة فيروس كورونا المستجد، بهدف تحفيز الطلاب وصقل مواهبهم الإبداعية ودعم روح التنافس بينهم، واختيار أفضل العناصر للاشتراك في المسابقات الداخلية والخارجية، مؤكدًا أن الجامعة ستقدم الدعم الكامل لاتحاد الطلاب وتقدم لهم التسهيلات التي يتطلبها دورهم الجديد.