الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

انفراد لـ "مصر تايمز".. عمل درامي يجمع بين يحيي الفخراني ومجدي أبو عميرة في رمضان

الثلاثاء 24/أكتوبر/2023 - 09:03 م
مجدي أبو عميرة
مجدي أبو عميرة

في انفراد فني جديد لـ "مصر تايمز" كشف المخرج مجدي أبو عميرة أنه يجرى الإعداد لعمل درامي  مع الفنان يحيي الفخراني في رمضان.

 

وكشف المخرج مجدي أبو عميرة  أن العمل لم يكتمل بعد وانه من المقرر أن يكون بطولة الفنان القدير يحيي الفخراني ليشارك في السباق الرمضاني القادم . 

 

مجدي أبو عميرة يكشف عن تفاصيل مسلسله الجديد مع الفنان يحيي الفخراني 

 

 

واوضح المخرج الكبير مجدي أبو عميرة في تصريحات خاصة لـ “ مصر تايمز ”  أنه لا يستطيع كشف المزيد من تفاصيل العمل كونه لم يتم الانتهاء من كتابته بعد، بسبب ظروف سفر دكتور مدحت العدل، على أن يستأنف كتابته فور رجوعه الأحد القادم، وأن العمل سيكون من إنتاج جمال العدل. 

 

يذكر أن آخر عمل جمع مجدي أبو عميرة ويحيي الفخراني كان مسلسل "يتربى في عزو" عام 2007، كما سبق وتعاونا معا في مسلسل "جحا المصرى" عام 2002.

وغاب الفنان القدير يحيى الفخراني عن الدراما الرمضانية لمدة عامين، وكان آخر أعماله مسلسل "نجيب زاهي زركش" الذي تم عرضه في رمضان 2021 وشارك في بطولته أنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسرى، حنان سليمان، وتميم عبده، ومحمد الصاوي، وفتوح أحمد، مفيد عاشور، علاء زينهم، زينب العبد، وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.