الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد عساف عن أحداث غزة: الموضوع مش تريند ده قضية

الثلاثاء 24/أكتوبر/2023 - 01:13 م
مصر تايمز

شارك المطرب محمد عساف فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، يكشف من خلاله الوضع المأسوي في غزة منشادًا أصحاب القضية أن يستمروا في نشر الحقائق عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

 

وقال محمد عساف في الفيديو: أنا واحد من الناس، عائلتي كلها هناك، أنشروا الكلمة.. ولا يقلل المرء من قيمة أي عمل على وسائل التواصل الاجتماعي، الوضع كارثي للغاية، انتوا بتشوفوا جرائم قتل بالجملة،  شهداؤنا ينحطوا على العين والرأس، لقد أمضوا 17 عامًا تحت العدوان الظالم، لقد فقدنا أصدقاء وأهلًا، ونتذكر أن فلسطين ليست تريند، بل قضية يا أهل الخير.

 

 

واختتم حديثه، قائلا: أتمنى أن يساعدنا أحد في أي شيء ننشره.. غزة تعاني من الضغط والعدوان منذ 16 يوما، لا مياه ولا كهرباء، كيف نقدم خدماتنا الطبيعية في ظل القصف؟، ولا تنسوا مقاطعة المنتجات التي تدعم الاحتلال.

 

وكتب محمد عساف تغريدة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة إكس “تويتر” قائلا:" لا زالت غزة تتعرض للظلم والقصف والحصار، بيوت دمرت وعائلات شردت، وأطفال رضع ونساء قتلو بدم بارد، عائلات بأكملها شطبت من السجل المدني، لم يبقي شيء على حاله، لم يسلم البشر ولا الشجر ولا حتى الحجر، قصفو المستشفيات والجامعات والمدارس والمساجد والكنائس دمرو كل شيء، تغيرت الملامح، ولكن غزة لا زالت صابرة، رغم كل هذا الألم والدمار الكبير".

 

وكان جدد الجيش الإسرائيلي، التحذير من عمليات عسكرية، سيتم تنفيذها على مستشفيات في غزة، لاسيما مستشفى القدس، والذي كشف مدير المستشفى، عن تحذيرات إسرائيلة كبيرة لضرب العزل بالمستشفى.

 

استشهد عشرات الفلسطينيين، وأصيب آخرون بينهم أطفال ونساء، في غارات عنيفة شنها الطيران الحربي الإسرائيلي على منازل، وبنايات، وشقق سكنية في أنحاء متفرقة بقطاع غزة.