الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

استدعاء رباعي المقاولون العرب ومدرب حراس المرمى لمنتخب القاهرة 2008

الأحد 22/أكتوبر/2023 - 03:26 م
المقاولون العرب 2008
المقاولون العرب 2008

تلقى نادي المقاولون العرب خطابًا رسميًا من اتحاد الكرة المصري فرع القاهرة يفيد بضم الرباعي أحمد عبد العظيم، ومازن طه، ومحمد طارق، وزياد رمضان، بالإضافة إلى مدرب حراس المرمى محمد علي سلامة، للانضمام إلى إعداد منتخب القاهرة مواليد 2008 تحت 15 سنة.

استدعاء رباعي المقاولون العرب ومدرب حراس المرمى لمنتخب القاهرة 2008


ورحب رئيس قطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب، الكابتن يسري عبدالغني، بانضمام الرباعي ومدرب حراس المرمى إلى المنتخب خلال الفترة المحددة، ومن المقرر أن يتم إعداد المنتخب في ملعب دار الوقود يومي 22 و 23 أكتوبر الحالي.

 

وفي سياق متصل… يواجه فريق المقاولون العرب في الرابعة عصر اليوم، الأحد، نظيره زد على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري.

 

ويبحث المقاولون بقيادة مدربه شوقي غريب عن تحقيق الفوز الأول له في الدوري هذا الموسم وإيقاف نزيف النقاط الذي يتعرض له الفريق، والوصول إلى النقطة 4 يقفز بها إلى وسط الجدول حيث يدخل المقاولون اللقاء وهو في المركز الـ17 بجدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة من 3 مباريات، حيث خسر في مباراتين وتعادل في واحدة ولم يحقق أي فوز.


وخسر المقاولون مباراته الأخيرة أمام سموحة بنتيجة 1/2، أما زد تعادل في نفس الجولة بنتيجة 3/3 أمام بلدية المحلة.


أما نادي زد الصاعد حديثا للدوري الممتاز فيحتل المركز الرابع برصيد 7 نقاط، جمعها من 3 مباريات، فاز في مباراتين وتعادل في واحدة.

 

ومن ناحية أخرى فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي علي فريق زد بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت في السادسة مساء اليوم علي الملعب الرئيسي بإستاد الإسماعيلية ضمن برنامج الإعداد لمباراة فاركو المقرر إقامتها يوم 22 من الشهر الجاري.

 

تقدم الإسماعيلي بالهدف الأول عن طريق نادر فرج في الدقيقة 33 ثم تعادل زد عن طريق مصطفي زيكو في الدقيقة 38 و في الدقيقة 89 تمكن الإسماعيلي من الحصول علي ركلة جزاء سددها محمد دسوقي لتنتهي المباراة بفوز الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف.

 

شهد اللقاء حضور مصطفي شلة أمين صندوق النادي الإسماعيلي و أحمد عبد الرحمن و شوقي عوض و أحمد فهيم أعضاء مجلس الإدارة و علي أبو جريشة رئيس قطاع الكرة و عماد سليمان المشرف العام على الفريق الأول.