الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رزان جمال عن الشهداء فى غزة :أنتم الآن مع أمي بأمان

السبت 21/أكتوبر/2023 - 10:47 م
رزان جمال
رزان جمال

علقت الفنانة اللبنانية رزان جمال على الأحداث الأخيرة بفلسطين، و وجهت رسالة إلى الفلسطينيين الذين يتم استشهادهم على يد الكيان الصهيوني . 

رزان جمال توجه رسالة إلى الفلسطينيين 

 

نشرت رزان جمال صورة على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ إنستجرام ” و علقت قائلة “ إلى الأرواح البريئة كلها في السماء، سألتني الأرواح ليلة أمس إذ حملتني إلى فراشي أن أذكر أسعد لحظة قد أعيشها الآن ” . 

 

و تابعت “ نظرت إلى الغيوم السابحة في السماء و تخيلت وجهك القدسي يا أمي، ابتسمت إذ مددت يدك لي تدعوني للحاق بك مؤقتا في السماء، يا إلهي كم بدت يداكي جميلتين ” 

 

و أضافت “ شعرت بدفئهما بأطراف أصابعي، حضنني وجودك من كل حدب و صوب، و رأيت جميع الأطفال هناك أيضا، و رأيتك تعتنين بهم، فابتسمت أعلم أنك ستغدقين عليهم حبا غير مشروط، هو الحب نفسه الذي غمرتني به ” . 

 

و استكملت “ صحيح أن رحيلك كان أقصى ما عشته، إلا أنني أشعر بالارتياح لأنك تعيشين في عالم الأحلام بدلا من هذا الكابوس هنا على الأرض ” 

 

و اختتمت “ إلى الأرواح البريئة كلها في السماء لا تقلقوا، أنتم الآن مع أمي بأمان، يحرسكم الله، لكم جميعا الرحمة و السلام ” . 

 

 

 

 

أخر أعمال رزان جمال 

 

شاركت رزان جمال في مسلسل “ الثمن ” الذي عرض في بداية العام الجاري و هو مسلسل لبناني يتكون من 50 حلقة، يشارك في بطولته كل من باسل خياط و رزان جمال و نيكولا معوض و رفيق علي أحمد و صباح الجزائري و سارة أبي كنعان و عدنان أبو الشامات، و يعد المسلسل من تأليف دانيال حبيب، و إخراج  فكرت قاضي .

 

تدور أحداث المسلسل حول أرملة تلجأ لخيارها الوحيد المتبقي لتغطية تكاليف علاج ابنها إبراهيم من السرطان، فتوافق على قضاء ليلة واحدة مع مدير الشركة مقابل مبلغ من المال، و تنشأ بعدها  قصة حب بينهما .