الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد رمضان يعلن تخصص أرباح جولته فى أبو ظبي لضحايا غزة

الجمعة 20/أكتوبر/2023 - 03:03 م
مصر تايمز

أعلن الفنان محمد رمضان عن وصوله إلى أبو ظبي لحضور حفل إفتتاح UFC الذى سيقام  بجزيرة السعديات أبو ظبي اليوم الجمعة ، وأنه سيخصص جزء من الأرباح لصالح أهالى غزة.

 

وعلق محمد رمضان على حفله الليلة، و ذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام من خلال خاصية القصص المصورة ، قائلا: “الليلة حفل افتتاح بطول ufc بجزيرة السعديات أبو ظبي ، جولتي مخصصة لمساعدة أهالي غزة”

 

 

ويستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفل غنائى اليوم الجمعة، 20 أكتوبر، وذلك بإمارة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بالرغم من الأحداث الجارية في قطاع غزة.

 


ويحيى محمد رمضان حفلته الغنائية داخل جزيرة السعديات بأبو ظبي وبدأت الشركة المنظمة فى الترويج للحفل بطرح البوستر الدعائى .

 

وتصدر إسم الفنان محمد رمضان، مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وذلك بعد تعليقه على ما يحدث في في غزة، بعد الأحداث الأليمة التي شهدتها فلسطين من قصف مستشفى المعمداني.

 

نشر محمد رمضان، مقطع فيديو نشره عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلق قائلا: "ربنا يصبر أهالي الشهداء ويرزقهم الاستقرار والنصر القريب إن شاء الله، كم الرسايل اللي بتجيلي إني أنزل حاجة وعايزين صوتنا يوصل، لمين؟ بره بلادنا".