الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

4 نوفمبر.. هاني شاكر يحيي حفل غنائي في أبو ظبي

الأربعاء 18/أكتوبر/2023 - 11:34 ص
هاني شاكر
هاني شاكر

يستعد الفنان هاني شاكر لإحياء حفل غنائي جديد في أبو ظبي و ذلك في يوم 4 نوفمبر المقبل و ذلك وسط إجراءات احترازية مشددة . 

 

حفل هاني شاكر

 

كما من المقرر أن يقدم هاني شاكر مجموعة من أهم و أنجح أغانيه التي أحبها الجمهور له و يتفاعل معها سواء من أغانيه القديمة أو أغانيه الحديثة . 

 

 

هاني شاكر يدعم الشعب الفلسطيني 

 

 

كما حرص هاني شاكر أيضا على دعم الشعب الفلسطيني نظرا للأحداث الأخيرة بفلسطين في الفترة الحالية وما تتعرض له من قصف إسرائيلي 

 

و كان هاني شاكر قد نشر صورة على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” و علق قائلا “ خالص العزاء الى الشعب الفلسطيني الحبيب في شهداء غزة الأحرار، و خال التمنيات بالشفاء العاجل لكل المصابين و قلوبنا مع المناضلين في فلسطين، و دائما القدس عربية ” .

 

كان الفنان هاني شاكر قد أحيا حفل غنائي ضمن فعاليات القلعة الدولي للموسيقى و الغناء في دورته ال 31، و قدم العديد من أغانيه المميزة أهمها “ بحبك يا غالي “، و ” شاور “، و ” مروق “، و ” ياريتني"، “ كل ليلة ”، “ لو رحت بعيد”،و غيرهم من الأغاني التي أحبها الجمهور لهاني شاكر و كان في الجمهور في حالة تفاعل شديد مع الأغاني التي قدمها هاني شاكر .

 

ووجه هاني شاكر التحية الى جمهوره قائلا “ شكرا، وحشتوني من السنة اللي فاتت والله" وتابع:" أنا عايز بعد اذنكم سقفة كبيرة اوي للفرقة الموسيقية، و سقفة كبيرة جدا لابني و حبيبي المايسترو مصطفى حلمي بيسعدني جدا وجوده معايا، و اختتم الحفل بأغنية ” علي الضحكاية "  .