الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

شاهد.. أسبوع حملة أسرة طلاب من أجل مصر للتبرع بالدم لصالح اشقاؤنا الفلسطنيين بعدة جامعات ومعاهد

الثلاثاء 17/أكتوبر/2023 - 05:33 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

أطلقت العديد من الجمعيات الخيرية، بكل المناطق داخل مصر حملات للتبرع بالدم وذلك لصالح أشقائنا الفلسطينيين في غزة، عقب تعرضهم للقصف المستمر بصواريخ الاحتلال الإسرائيلي وخلال السطور القادمة نستعرض لكم حملات التبرع بالدم الموجودة في عدد من المحافظات.

 

حملة "أسبوع للتبرع بالدم" بالتنسيق مع طلاب من أجل مصر داخل جامعة عين شمس

 

يتبرع طلاب جامعة عين شمس بالدم لأشقائنا الفلسطينيين بمساعدة حملة أسبوع للتبرع بالدم بالتنسيق مع طلاب من أجل مصر، عقب تعرضهم للقصف المستمر بصواريخ الاحتلال الإسرائيلي، ويُقدم الطلاب بجامعة القاهرة عليها للتبرع بالدم ومساعدة أشقائنا بغزة.

 

 

حملة "أسبوع للتبرع بالدم" بالتنسيق مع طلاب من أجل مصر داخل جامعة بنها

 

 

حملة "أسرة طلاب من أجل مصر" داخل جامعة الزقازيق بالشرقية

 

أُطلقت حملة "أسرة طلاب من أجل مصر" بالتنسيق مع اتحاد الطلاب بكلية العلوم جامعة الزقازيق، للتبرع بالدم لأشقائنا الفلسطينيين بمساعدة حملة أسبوع للتبرع بالدم بالتنسيق مع طلاب من أجل مصر، عقب تعرضهم للقصف المستمر بصواريخ الاحتلال الإسرائيلي، ويُقدم الطلاب بجامعة القاهرة عليها للتبرع بالدم ومساعدة أشقائنا بغزة.

 

 

 حملة "أسرة طلاب من أجل مصر" داخل جامعة طنطا بالغربية 

 

أُطلقت حملة "أسرة طلاب من أجل مصر" بالتنسيق مع اتحاد الطلاب بكلية الطب جامعة طنطا للتبرع بالدم لأشقائنا الفلسطينيين بمساعدة حملة أسبوع للتبرع بالدم بالتنسيق مع طلاب من أجل مصر، عقب تعرضهم للقصف المستمر بصواريخ الاحتلال الإسرائيلي، ويُقدم الطلاب بجامعة القاهرة عليها للتبرع بالدم ومساعدة أشقائنا بغزة.

 

حملة "أسرة طلاب من أجل مصر" داخل جامعة كفر الشيخ

 

أُطلقت حملة "أسرة طلاب من أجل مصر" بالتنسيق مع اتحاد الطلاب جامعة كفر الشيخ، للتبرع بالدم لأشقائنا الفلسطينيين بمساعدة حملة أسبوع للتبرع بالدم بالتنسيق مع طلاب من أجل مصر، عقب تعرضهم للقصف المستمر بصواريخ الاحتلال الإسرائيلي، ويُقدم الطلاب بجامعة القاهرة عليها للتبرع بالدم ومساعدة أشقائنا بغزة.

 

 

حملة "أسرة طلاب من أجل مصر" داخل جامعة جنوب الوادي بقنا

 

أُطلقت حملة "أسرة طلاب من أجل مصر" بالتنسيق مع اتحاد الطلاب جامعة جنوب الوادي بقنا، للتبرع بالدم لأشقائنا الفلسطينيين بمساعدة حملة أسبوع للتبرع بالدم بالتنسيق مع طلاب من أجل مصر، عقب تعرضهم للقصف المستمر بصواريخ الاحتلال الإسرائيلي، ويُقدم الطلاب بجامعة القاهرة عليها للتبرع بالدم ومساعدة أشقائنا بغزة.

 

 

حملة "أسرة طلاب من أجل مصر" داخل جامعة القاهرة ومدينة الطلبة

 

أُطلقت حملة "أسرة طلاب من أجل مصر" بالتنسيق مع اتحاد الطلاب جامعة القاهرة للتبرع بالدم لأشقائنا الفلسطينيين بمساعدة حملة أسبوع للتبرع بالدم بالتنسيق مع طلاب من أجل مصر، عقب تعرضهم للقصف المستمر بصواريخ الاحتلال الإسرائيلي، ويُقدم الطلاب بجامعة القاهرة عليها للتبرع بالدم ومساعدة أشقائنا بغزة.

 

 

حملة "أسرة طلاب من أجل مصر" داخل جامعة حلوان

 

أُطلقت حملة "أسرة طلاب من أجل مصر" بالتنسيق مع اتحاد الطلاب جامعة حلوان للتبرع بالدم لأشقائنا الفلسطينيين بمساعدة حملة أسبوع للتبرع بالدم بالتنسيق مع طلاب من أجل مصر، عقب تعرضهم للقصف المستمر بصواريخ الاحتلال الإسرائيلي، ويُقدم الطلاب بجامعة القاهرة عليها للتبرع بالدم ومساعدة أشقائنا بغزة.

 

 

حملة "أسرة طلاب من أجل مصر" داخل جامعة المنيا

 

أُطلقت حملة "أسرة طلاب من أجل مصر" بالتنسيق مع اتحاد الطلاب جامعة المنيا للتبرع بالدم لأشقائنا الفلسطينيين بمساعدة حملة أسبوع للتبرع بالدم بالتنسيق مع طلاب من أجل مصر، عقب تعرضهم للقصف المستمر بصواريخ الاحتلال الإسرائيلي، ويُقدم الطلاب بجامعة القاهرة عليها للتبرع بالدم ومساعدة أشقائنا بغزة.

 

 

حملة "أسرة طلاب من أجل مصر" داخل جامعة أسوان

 

أُطلقت حملة "أسرة طلاب من أجل مصر" بالتنسيق مع اتحاد الطلاب جامعة أسوان للتبرع بالدم لأشقائنا الفلسطينيين بمساعدة حملة أسبوع للتبرع بالدم بالتنسيق مع طلاب من أجل مصر، عقب تعرضهم للقصف المستمر بصواريخ الاحتلال الإسرائيلي، ويُقدم الطلاب بجامعة القاهرة عليها للتبرع بالدم ومساعدة أشقائنا بغزة.

 

 

حملة "أسرة طلاب من أجل مصر" داخل كلية الطب بالقصر العيني

 

أُطلقت حملة "أسرة طلاب من أجل مصر" داخل كلية الطب بالقصر العيني للتبرع بالدم لأشقائنا الفلسطينيين بمساعدة حملة أسبوع للتبرع بالدم بالتنسيق مع طلاب من أجل مصر، عقب تعرضهم للقصف المستمر بصواريخ الاحتلال الإسرائيلي، ويُقدم الطلاب بجامعة القاهرة عليها للتبرع بالدم ومساعدة أشقائنا بغزة.