الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

مصادر: الجماعة الإرهابية تكلف أحمد طنطاوي بالدعوة للتظاهر

الإثنين 09/أكتوبر/2023 - 08:37 م
مصر تايمز

كشفت مصادر أن أحمد طنطاوي المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية 2024، يستعد لتسجيل خطاب خلال ساعات يدعو فيه للتظاهر في الشوارع المصرية.

 

وأضافت المصادر لـ "مصر تايمز" أن أحمد طنطاوي تلقى تكليف من قيادات جماعة الإخوان الإرهابية التي أعلنت دعمه على الهواء مباشرة بإلقاء خطاب تحريضي للشارع المصري من أجل تأجيج الوضع داخل مصر وخلق حالة من الفوضى.

 

وأفادت المصادر أن الجماعة الإرهابية ترى أن دعوة أحمد طنطاوي للتظاهر من داخل مصر ستلقى قبولاً من الشارع المصري بعد فشلهم في استخدام المقاول الهارب محمد على ودعواته المستمرة في الماضى للتظاهر، في محاوله منهم لإحداث حالة من الفوضي للتغطية على فضيحة التوكيلات المزورة.

 

وكانت وزارة الداخلية أصدرت بيان هام بتفاصيل ضبط عدد (8) أشخاص بنطاق محافظات (الإسكندرية- الجيزة – الفيوم – السويس) أثناء قيامهم بتحرير توكيلات مزورة لصالح أحد المرشحين المحتملين للإنتخابات الرئاسية .
 
وأكد المصدر أنه تم وضعهم توقيعات عليها للإدعاء بأنها صادرة عن مكاتب الشهر العقاري، وقد عثر بحوزتهم على إجمالى عدد (596) نسخة من التوكيلات المزورة "خالية البيانات" كما أمكن تحديد وضبط صاحب المطبعة التى قامت بطباعة التوكيلات المزورة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وعرضهم على النيابة العامة.