الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

وافد عربى يهتك عرض طفل بحجة بيع العصافير بأسعار مخفضة

الثلاثاء 22/ديسمبر/2020 - 04:41 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بدولة الكويت الشقيقة، من ضبط وافد عربي، لاتهامه بهتك عرض طفل، بعدما استدرجه إلى منزله بحجة بيع العصافير، واعتدى عليه جنسياً، حسبما ذكرت جريدة الأنباء الكويتية.

وتلقى القسم بلاغ من وافد سورى يفيد بأن ابن شقيقته تعرض للخطف باستخدام حيله وتم الاعتداء عليه من شخص وافد يعمل فى شركة لبيع المواد الغذائية، وتم القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق فى الواقعة.

وأمر وكيل نيابة الفروانية، بإحالة المجني عليه إلى الأدلة الجنائية لتوثيق الإعتداء الذى لحق به، وجرى تسجيل قضية جنايات "هتك عرض"،  وهي جريمة قد تصل عقوبة مرتكبها إلى الإعدام شنقا مثلما حدث مع "وحش حولى" الذى تم إعدامه شنقا على خلفية جرائم مماثلة ارتكبها قبل سنوات واستهدفت أطفالا .

وقالت مصادر للجريدة الكويتية، أنه تم الاستماع إلى المجني عليه، حيث أكد إن المتهم أوقفه وأبلغه بأن لديه عصافير للبيع بأسعار مخفضة وأن هذه العصافير موجودة داخل سكنه، وبعد أن تم استدراجه جرى الاعتداء عليه، فيما قام المجني عليه بإرشاد رجال الأمن عن السكن الذى وقعت فيه الجريمة وهو محل سكن المتهم ليتم ضبطه، وبالتحقيق معه انكر الاتهام بشكل قاطع، ومن المقرر أن يكلف رجال المباحث بالتحرى حول الواقعة وأيضا سيكون للأدلة الجنائية دور فى ثبوت التهمة أو نفيها عقب الفحص، على أن يحال المتهم لاحقا إلى النيابة.