السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

محمد الباز: أحمد الطنطاوي يدعي المظلومية ويريد تلويث البلد بعودة الإخوان للمشهد

الخميس 05/أكتوبر/2023 - 10:18 م
محمد الباز
محمد الباز

قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، إن أحمد الطنطاوي كان ينزل للمحافظات، وتحدث معه الأمن، وطلبوا منه إبلاغهم لتأمينه ولكنه رفض.


وأضاف، خلال برنامجه "البساط أحمدي" في بث مباشر عبر صفحته على "فيسبوك"، أن أحمد طنطاوي اختار النزول للمحافظات بدون تأمين، حتى يتعرض لأي اعتداء من أنصار المرشحين الآخرين فيتاجر بها أمام الناس، ويدعي المظلومية.


وحول الأكاذيب التي ترددها حملة أحمد الطنطاوي حول وجود تضييق أثناء جمع التوكيلات، قال: "بعد إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات، فجأة لقينا 4 أو 5 بينشروا فيديوهات يقولوا تعرضنا للضرب أثناء تحرير توكيلات لأحمد الطنطاوي".


وتابع: "دي ضربة استباقية، يريد من خلالها جذب التعاطف، ويبدأ حملة التشهير بالبلد والنظام، والفيديوهات المصورة تروح قنوات ومواقع وصفحات الإخوان ويغنوا أن الطنطاوي مكسور الجناح وبيتضرب".


وأكد محمد الباز، أن أنصار أحمد الطنطاوي لا يتعرضون لأي تضييق، وهناك من ينشر التوكيلات على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عادي جدا.


ولفت إلى أن الحركة المدنية غير مقتنعة بأحمد الطنطاوي، بدليل أنها لم تدعمه في الانتخابات، متابعا: "لو الحركة مقتنعة به كانت أجمعت على دعمه".


وأردف: "البلد بعد ما نضفت من الإخوان مينفعش أحمد الطنطاوي يرجع ويلوثها".