الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ملخص مباراة نادي برشلونة ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا

الخميس 05/أكتوبر/2023 - 10:17 ص
نادي برشلونة
نادي برشلونة

 نادي برشلونة ..تمكن نادي برشلونة من تحقيق الفوز على حساب نظيره بورتو، بهدف دون رد، في المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "الدراجاو"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

 

ملخص مباراة نادي برشلونة ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا

نادي برشلونة

 نادي برشلونة ..وسجل فيران توريس هدف برشلونة، فى الدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع فى الشوط الأول، من انفراد تام بالمرمي، سددها على يمين حارس بورتو. 

 

 نادي برشلونة ..ويتصدر برشلونة جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط جمعها من انتصار في الجولة الأولى وتسجيل 5 أهداف والحفاظ على مرماه خالي من الأهداف.

 نادي برشلونة ..بينما يتواجد بورتو في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط من الفوز في الجولة الماضية وتسجيل 3 أهداف وتلقي هدفاً.


 نادي برشلونة ..وتعرض النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم الفريق الكتالوني، للإصابة واضطر على إثرها لمغادرة أرض الملعب فى الدقيقة 34، ودخل بدلا منه فيران توريس.


 نادي برشلونة ..واستمرت النتيجة على حالها، خلال أحداث الشوط الثاني، ليحقق الفريق الكتالوني، فوزه الثاني فى مرحلة المجموعات، بعد تغلبه فى الجولة الأولى على فريق أنتويرب البلجيكي، بخماسية نظيفة. 


 نادي برشلونة ..وتعرض جافي، لاعب برشلونة للطرد فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.  


مباراة نادي برشلونة ..وكان شاختار الأوكراني، قد اقتنص فوزا مثيرا من أنتويرب البلجيكي، بنتيجة 3 - 2 فى نفس المجموعة. 


مباراة نادي برشلونة ..وتصدر برشلونة، ترتيب المجموعة الثامنة والأخيرة برصيد 8 نقاط، بينما توقف رصيد بورتو عند 3 نقاط، بالتساوي شاختار صاحب المركز الثالث، وأخيرا أنتويرب، بدون رصيد من النقاط.

 

مباراة نادي برشلونة ..التقى فريق بورتو مع نظيره برشلونة في 8 مباريات قبل مباراة اليوم في دوري ابطال اوروبا، استطاع الفوز بثلاث مباريات مقابل 5 لقاءات للبارسا ولم تشهد أي من اللقاءات بينهما التعادل، وسجل نادي بورتو 9 أهداف مقابل 15 لصالح برشلونة.

 

مباراة نادي برشلونة ..ويسعى النادي الكتالوني حامل لقب دوري أبطال أوروبا لتحقيق الفوز ومواصلة التألق بعدما قدم الفريق بداية رائعة خلال مجريات الموسم الكروي الجديد.

 

ويسعى نادي بورتو صاحب الأرض والجمهور في تحقيق الفوز على برشلونة للانفراد بصدارة ترتيب المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا من الجولة الثانية.