الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد توفيق عبد الحميد.. حقيقة اعتزال لطفي لبيب العمل الفني (خاص)

الإثنين 02/أكتوبر/2023 - 04:08 م
لطفي لبيب
لطفي لبيب

كشف محمد الديب، مدير أعمال الفنان لطفي لبيب، حقيقة اعتزله الفن نهائيا بعد الأنباء التي ترددت عن اعتزاله بسبب الظروف الصحية التي يمر بها، لا سيما بعد آخر أعماله مع الفنان محمد هنيدي، وهو فيلم “مرعي البريمو”.

 

 

وأكد مدير أعمال لطفي لبيب في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، إنه لا صحة لما يتم تداوله بشأن اعتزال لطفي لبيب التمثيل، مؤكدًا أنه ينتقي أدواره حفاظاً على تاريخه الفني.

 

 

من جانبه، حضر لطفي لبيب حفل الافتتاح الخاص بمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما في دورته السادسة، والمقام على خشبة المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية  كل من الدكتور أسامة رؤوف رئيس المهرجان، والفنان محمد صبحي، والفنانة لقاء الخميسي، والفنان محمد أبو داود، والفنان سامح الصريطي، وإيهاب فهمي، وغيرهم.

 


وبدأ الحفل بالسلام الوطني، ثم تم تقديم فقرة موسيقية لفرقة أكورديونيللا تضمنت عدد من مقطوعات الموسيقى والأغاني العربية والغربية.

 

يشار إلى أن الفنان لطفي لبيب يمتلك تاريخ كبير في السينما المصرية، ومن أشهر أفلامه: فيلم السفارة في العمارة، وعسل أسود، و عمارة يعقوبيان، عصافير النيل، و طير أنت، و خلطة فوزية، و كده رضا، و جاءنا البيان التالي، أما بالنسبة للدراما فقدم فيه أعمال مهمة منها زيزينيا، و ونيس وأيامه، وابن النظام، و نصف ربيع الآخر.