الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

النصر السعودي يستضيف دوشنبه بطل طاجيكستان فى دوري أبطال آسيا

الإثنين 02/أكتوبر/2023 - 10:18 ص
النصر السعودي
النصر السعودي

يستضيف فريق النصر السعودي نظيره دوشنبه بطل طاجيكستان، اليوم الإثنين، في الساعة التاسعة مساءً، على ستاد "الأول بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بدوري أبطال آسيا 2024.

 

النصر السعودي يستضيف دوشنبه بطل طاجيكستان فى دوري أبطال آسيا 

 

ويتصدر العالمي جدول ترتيب المجموعة الخامسة بالمسابقة الآسيوية برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من الدحيل والاستقلال صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب، بينما يتذيل بيرسيبوليس الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.

 

وتأهل النصر إلى مرحلة المجموعات بالمسابقة الآسيوية بعد تخطى الدور التمهيدي على حساب شباب الأهلي الإماراتي بعد مباراة مثيرة انتهت بفوز العالمى 4-2.

 

وفاز فريق النصر السعودي على نظيره برسبوليس الإيراني بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

 

وافتتح عبدالرحمن غريب التهديف للنصر في الدقيقة 62 من عمر المباراة، قبل ان يضيف محمد قاسم النخلي الهدف الثاني بالدقيقة 72 ليحسم الثلاث نقاط الأولى في مشوار العالمي بدور المجموعات.

 

وانتهي أحداث المباراة بين فريقين النصروالطائي بفوز النصر بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري السعودي.

 

سجل هدف النصر فى الدقيقة الـ 31 عن طريق تاليسكا من تمريرة رائعة من رونالدو، وتعادل فريق الطائي فى الدقيقة الـ 78 ،ثم يعود رونالدو فى الوقت القاتل ويسجل الهدف الثاني الحاسم للنصر ليقتنص الثلاث نقاط.