الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

البلد كلها حزينة عليها.. أصدقاء عروسة الجنة بالشرقية: خلصوا عليها وسرقوا مشغولاتها الذهبية

الأحد 01/أكتوبر/2023 - 11:58 ص
مصر تايمز

خيم الحزن على أهالي قرية الحلوات بمحافظة الشرقية بعد العثور على "رنا" الطالبة المتغيبة منذ يومين، جثة هامدة ملقاة في الشارع وبها إصابات، وشارك جميع الأهالي في العزاء والمواساة لأسرتها.

 

البلد كلها حزينة عليها.. أصدقاء عروسة الجنة بالشرقية: خلصوا عليها وسرقوا مشغولاتها الذهبية  

 

وشيع مئات من الأهالي جثمان الطالبة التي تبلغ من العمر 16 عامًا، وسط حضور عدد كبير من أصدقائها في مشهد جنائزي مهيب تقشعر له الأبدان، وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي لسرداق عزاء طالب فيه جميع الرواد بالتحري في الواقعة وكشف مرتكبها ومعاقبته.

وأوضح جيران المجني عليها في بث مباشر على موقع مصر تايمز، أن الفتاة خرجت أثناء انقطاع التيار الكهربائي قاصدة درسها ومن ثم اختفت ولم تعد للمنزل، وبعد يومين من التغيب عثروا عليها بأحد الشوارع جثة هامدة بها إصابات.

وبدموع الحسرة والندم شارك أصدقاء الفتاة في تشييع جثمانها، وقالت إحداهما في البث المباشر "رنا كانت طيبة ومحترمة اكتر قلب طيب في العالم، بكرة هتبدأ المدرسة وهي مش معانا القصاص قليل على إللى قتلها".

واستكملت سيدة من جيران "رنا" أن والدتها في المستشفى إثر صدمتها وطالبت الأجهزة الأمنية بسرعة ضبط قاتلها موضحة أنها تتمتع بحسن السلوك ومحبوبة من الجميع، وهو السبب وراء حزن جميع أهالي القرية عليها.