السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أمير هشام: اتجاه في الأهلي لتعديل عقد الشناوي وتوفير عقد إعلاني مميز

الخميس 28/سبتمبر/2023 - 04:59 م
محمد الشناوي
محمد الشناوي

 

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن هناك اتجاه داخل النادي الأهلي، لتعديل عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

أمير هشام: اتجاه في الأهلي لتعديل عقد الشناوي وتوفير عقد إعلاني مميز

 

وتابع هشام عبر برنامجه على قناة النهار: "الأهلي سوف يقوم بتعديل عقد الشناوي وسوف يتخطى عقده مبلغ أكثر من 15 مليون جنيه، مع توفير عقد إعلاني مميز له"

 

موعد مباراة الأهلي ضد سان جورج في دوري أبطال إفريقيا 

 

 

يختتم فريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الخميس، استعداداً لخوض مباراة سان جورج في إياب دور ال 32، من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويعقد المدرب السويسري مارسيل كولر جلسة خاصة مع لاعبي النادي الأهلي لوضع خطة خوض مباراة إياب دوري أبطال إفريقيا امام سان جورج.

 

ويشارك المغربي رضا سليم بعدما غاب عن لقاء الذهاب بسبب إيقافه من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعد تعرضه للطرد فى آخر مباراة لفريقه السابق الجيش الملكي المغربي في بطولة الكونفدرالية.

 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم القدم بالنادي الأهلي فوز هام على نظيره سانت جورج الاثيوبي خلال المباراة التي تجمع بينهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 

وسجل حسين الشحات الهدف الاول للنادي الأهلي في شباك سانت جورج بالدقيقة 29، وكان المارد الأحمر الأكثر هجوماً خلال أحداث الشوط، واهدر أمام عاشور فرصة هدف بعد اشتباك الكرة بالعارضة.

 

وفي الشوط الثاني، حسين الشحات يسجل الهدف الثاني للنادي الأهلي في شباك سان جورج بالدقيقة 59، أحمد عبد القادر سجل الهدف الثالث للنادي الأهلي في الدقيقة 90.