السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إنتر ميلان يواجه ساسولو الليلة للابتعاد بصدارة الدوري الإيطالي

الأربعاء 27/سبتمبر/2023 - 12:10 م
إنتر ميلان
إنتر ميلان

يستضيف فريق إنتر ميلان الإيطالى نظيره ساسولو، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2023-2024.

 

إنتر ميلان يواجه ساسولو الليلة للابتعاد بصدارة الدوري الإيطالي


 

وتقام مباراة إنتر ميلان ضد ساسولو، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً، على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

وأعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي في بيان رسمي عن إصابة لاعبه النمساوي ماركو أرناوتوفيتش في مواجهة إمبولي الأخيرة ببطولة الدوري.

 

ونص بيان إنتر على أن أرناوتوفيتش خضع لفحوصات طبية تحت غشراف الجهاز الطبي صباح اليوم الاثنين، وأظهرت النتائج إصابة اللاعب بشد متوسط الحجم، على أن يخضع للمزيد من الفحوصات خلال الفترة المقبل للإطمئنان على حالته دون تحديد موعيد لعودته إلى المشاركة في المباريات.

 

ويستعد إنتر ميلان لمواجهة نظيره ساسولو يوم الأربعاء المقبل على ارضية استاد جوزيبي مياتزا ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري الإيطالي الممتاز.

 

 ويدخل إنتر مواجهة ساسولو بعد تحقيق العلامة الكاملة في بطولة الدوري حتى الآن واحتلاله صدارة جدول الترتيب برصيد 15 نقطة من خمس إنتصارات، وسجل 14 هدف بينما اهتزت شباكه بهدف وحيد.

 

 ويأتي فريق إي سي ميلان في المركز الثاني برصيد 12 نقطة خلف إنتر المتصدر، وذلك بعد انتهاء مباراة الديربي التي جمعتهما بفوز الإنتر بخماسية مقابل هدف وحيد فى ديربي ميلان بالكالتشيو.