الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى محمد يسجل لنانت الهدف الثاني في شباك لوريان بالدوري الفرنسي

السبت 23/سبتمبر/2023 - 07:40 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي.

 

مصطفى محمد يسجل لنانت الهدف الثاني في شباك لوريان بالدوري الفرنسي

 

واستطاع لوريان خطف التقدم في الشوط الأول لهدف دون رد، وسجل الاعب إيلي جونيور الهدف الأول للفريق لوريان بالدقيقة 14، ثم عاد فريق نانت ليخطف هدف تقليص الفارق عن طريق الاعب ماتيس أبلين بالدقيقة 42 من عمر الشوط الأول.

 

ويقود مصطفي محمد هجوم نانت لمواجهة لوريان ، ويقدم النجم المصري اداء مميز فى الموسم الحالي.
 

ويعيش الاعب الدولي المصري مصطفي محمد أفضل فترات حياته الكروية رفقه نانت الفرنسي، وخصوصا بعد الأداء الملفت الذي ظهر بيه الاعب مطلع الموسم الجديد.

 

حيث نجح في تسجيل 4 أهداف من أصل 5 مباريات خاضها مع نانت في الدوري الفرنسي هذا الموسم، مما جعله يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الفرنسي خلف النجم الفرنسي كيليان مبابي.

 

وكان قد توج الأناكوندا بجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس في فريق نانت الفرنسي، بتصويت الجماهير عبر المنصات المختلفة.

 

يستعد فريق نانت المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، لمواجهة نظيره لوريان، في الساعة السادسة مساء اليوم السبت، على ملعب "لا البوجوار"، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الفرنسي.

 

ويدخل فريق نانت مواجهة الليلة محتلاً المركز الخامس عشر فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 5 نقاط، بينما يتواجد فريق لوريان فى المركز الثانى عشر برصيد 6 نقاط.

 

وشارك مصطفى محمد نجم منتخب مصر في فوز فريقه نانت الفرنسي على نظيره كليرمونت بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي الممتاز.