السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فجر السعيد تعلن حصولها على الإقامة الدائمة والهوية المصرية

السبت 23/سبتمبر/2023 - 12:05 م
فجر السعيد
فجر السعيد

فجر السعيد.. تصدر الإعلامية الكويتية فجر السعيد، موقع البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات الماضية، بعد حصولها على الإقامة الدائمة والهوية المصرية.

 

فجر السعيد تحصل على الإقامة الدائمة والهوية المصرية 

 

ونشرت فجر السعيد مقطع فيديو أعلنت خلاله حصولها على الإقامة الدائمة من مصر، على موقع إكس وعلقت قائلةً:" سويت إقامة مصرية، نسيت أقولكم مصر أعطوني هوية هدية عيد ميلادي، أعطوني إقامة وهوية، هذه هدية هنزلها كمان شوية وهنزلها".

 

وفي تغريدة أخر، كتبت فجر السعيد، أكدت فجر السعيد عودتها إلى مجال الإنتاج الفني بعد غيابها في السنوات الأخيرة وأنها تعود للمشوار الفني خارج الكويت، وذلك إحتفالا بعيد ميلادها.

 

فجر السعيد.. قائلة:" قررت الهروب بعقلي.. عمومًا كل تأخيرةً ورُب ضارةٍ نافعةٍ، ادعولي وانتظروني شهر فبرير ومعلومات مهمة جدًا عن المسلسل، الذي لا يشبه أحد ولن يستطع أحد أن يتشبه به لأنه ببساطة شديدة مصنوع بواسطتي". 

 

فجر السعيد.. وأعربت عن سعادتها لحصولها على الإقامة بالقول: "يعني أصبحت نص مصرية ???????? والنص الثاني قلبي اللي بينبض بحروف مصر"، واختتمت تغريدتها؛ بعبارة: "تحيا مصر".

وحظيت تغريدة فجر السعيد، بردود فعل مُرحبة من قبل مصريين على "إكس"، حيث علقت إحدى المشتركات: "أهلًا ومرحبًا نورتي بلدك الثاني مصر".

 

وكانت علقت فجر السعيد على لقب صوت مصر قائلة:" لست من عشاق أنغام ولكنها أحسن من غيرها مقارنة بـ مطربات تانيين، ولكنها مش أحسن من شيرين، وصوت مصر كلمة كبيرة وتحتاج صوت قوي زي أم كلثوم، وفيه أصوات كتير جميلة ولكن معندهمش شهرة أنغام".

 

وتابعت:"أنغام مش بتكيفني ولا بقول الله لما أسمعها لأن صوتها ضعيف ومتعرفش الأغاني المشهورة ولا الأغاني الخليجية بتاعتنا، وبقولك يا أنغام متقارنيش نفسك بـ شيرين عبد الوهاب هي فيراري وأنتي لأ".

 

أضافت فجر السعيد:" أنغام ليست صوت مصر وإمكانياتها الصوتية لا تتناسب مع هذا اللقب الذي لا يليق إلا في صوت مثل مي فاروق وريهام عبد الحكيم وبالنسبة لي شيرين عبد الوهاب رغم أنني لست من جمهورها ولكنها أفضل من أنغام ولو أعطيتها الإمكانيات المتاحة لأنغام  لتميزت عنها بعشرة أشواط، لكن الاتنين لا تصلح أصواتهم للقب صوت مصر، بالرغم إن شيرين تتميز في بحة صوت مصرية تأسر الأذن وصعب تتكرر سواء تختلف أو تتفق معاها، الناس بتحبها لأن شخصيتها مميزة".

 

 فجر السعيد 

 

فجر السعيد إعلامية ومنتجة وكاتبة درامية كويتية، وهي مالك ورئيس مجلس إدارة ”شركة سكوب سنتر للإنتاج الفني“، ومالك ”قناة سكوب الفضائية“ منذ 2007.

 

كما إنه من المسلسلات التي كتبتها: ”صوتك وصل“ 2009، و”دار الهوا“ 2008، و”الإمبراطورة“ 2006، و”عديل الروح“ 2005، و”دنيا القوي“ 2004.

 

وأيضا قدمت على ”قناة سكوب الفضائية“ كلًا من برنامج ”غبقة سكوب“ عام 2019، وبرنامج ”هنا الكويت“ عام 2018.