السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يوفنتوس ضيف على ساسولو لخطف صدارة الدوري الإيطالي

السبت 23/سبتمبر/2023 - 10:47 ص
يوفنتوس
يوفنتوس

يحل فريق يوفنتوس ضيفا ثقيلا على ساسولو، في الساعة السابعة مساء اليوم السبت، باستاد "مابي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لموسم 2023-2024.

 

يوفنتوس ضيف على ساسولو لخطف صدارة الدوري الإيطالي

 

ويحتل يوفنتوس المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 10 نقاط وفارق نقطتين خلف إنتر المتصدر، بينما يحتل ساسولو المركز السابع عشر برصيد 3 نقاط.

 

ويغيب عن يوفنتوس فى مباراة اليوم، أليكس ساندرو الظهير البرازيلي المخضرم، الذي تأكد غيابه أسبوعين على الأقل عن الملاعب، بعد تعرّضه لإصابة عضلية بفخذه في التمارين، بحسب ما ذكر النادى الإيطالي.
 

وكشف نادى يوفنتوس تفاصيل إصابة اللاعب الدولي الفرنسى بول بوجبا خلال مشاركته في مباراة إمبولى بالدوري الإيطالي للموسم الجديد.

 

ونشر نادى يوفنتوس بيان رسمي لكشف إصابة بوطيا وجاء كالآتي: "خضع بوجبا لفحوصات طبية بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الأمس أمام إمبولي".

 

وتابع: "استبعدت الفحوصات الطبية التي أجراها بوجبا وجود أي إصابة عضلية، وتبين أنها مجرد حمل طفيف زائد فى الفخذ الأيمن".

 

وحقق فريق يوفنتوس فوزًا مثيرًا على حساب ضيفه إيمبولي، بهدفين دون رد، في لقاء الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الإيطالي، ليواصل انتصاراته في المسابقة، ومطاردة ثنائي مدينة ميلان على القمة.

 

وكاد يوفنتوس أن يضيف الهدف الثاني في المباراة عبر فلاهوفيتش، من ضربة جزاء في الدقيقة 39، إلا أن حارس مرمى إمبولي نجح في التصدي للكرة.


وكثف فريق يوفنتوس من هجماته من أجل تسجيل هدف ثانٍ، واخترق كييزا دفاعات إمبولي، إلا أنه وضعها بجوار القائم الأيسر، وأهدر فرصة تقدم جديدة.


وسجل كييزا الهدف الثاني في اللقاء بالدقيقة 82 من عمر المباراة، بعد كرة بينية ومراوغة للحارس.