الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جدول مباريات اليوم الجمعة.. النصر ضد الاهلي ومباراتين بالدوري الإيطالي

الجمعة 22/سبتمبر/2023 - 11:59 ص
جدول مباريات
جدول مباريات

يقدم إليكم موقع "مصرتايمز" جدول مباريات اليوم الجمعة، حيث تشهد الملاعب حول العالم العديد من المباريات الهامة في مختلف المسابقات، حيث يلتقي الأهلي مع النصر في القمة السعودية.

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، نظيره الأهلي، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر أحداث مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين النصر ضد الاهلي، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، والعاشرة بتوقيت الأمارات العربية المتحدة.

دوري روشن السعودي


الرياض × الفيحاء – 6 مساءً.
الأخدود والخليج – 6 مساءً.
النصر × الأهلي – 9 مساءً.
الوحدة × أبها – 9 مساءً.

 

مباريات الدوري الإسباني


ديبورتيفو ألافيس × أتليتك بيلباو – 10 مساءً. 


تعرف على مباريات الدوري الفرنسي


موناكو × نيس – 10 مساءً.

 
تعرف على مباريات الدوري الإيطالي


ساليرنيتانا × فروسينوني – 7.30 مساءً.
ليتشي × جنوى – 9.45 مساءً. 
 

الاهلي ضد النصر ..ويمكنكم متابعة مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي عبر قناة SSC HD بتعليق فارس عوض عبر القناة الصوتية الأولى، ومدحت شلبي عبر القناة الصوتية الثانية.

 

النصر ضد الاهلي ..تعرض نادي النصر لخسارة في بداية مشواره ببطولة الدوري السعودي هذا الموسم أمام كل من الاتفاق والتعاون، لكنه سرعان ما استعاد توازنه ليحقق 4 انتصارات متتالية. 


وتمكن زملاء كريستيانو رونالدو من تحقيق الفوز على الفتح بخماسية نظيفة، وعلى الشباب برباعية، وعلى الحزم بخمسة أهداف مقابل هدف، وعلى الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف. 


النصر ضد الاهلي ..في الجانب الآخر، فإن نادي الأهلي سيسعى بكل قوة لتحقيق انتصاره السادس هذا الموسم بعد التفوق في 5 لقاءات من أصل 6 لعبها في الدوري السعودي حتى الآن.  

 

واستقر البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر، على اختيار 5 أجانب بدلا من 8 وفقا للائحة الاتحاد الآسيوى لكرة القدم، وتم اختيار كل من الرباعي كريستيانو رونالدو وساديو ماني ومارسيلو بروزوفيتش وإيمريك لابورت، ويفاضل حتى الآن ما بين أندرسون تاليسكا وأوتافيو.

 

النصر ضد الاهلي ..وواصل نادي النصر نتائجه الإيجابية، وحقق فوزًا مستحقاً على نادي الرائد بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي للمحترفين. 


سجل ثلاثية النصر ساديو ماني في الدقيقة 45+1، و أندرسون تاليسكا في الدقيقة 49، وكريسانو رونالدو في الدقيقة 78، فيما سجل محمد فوزير هدف الرائد في الدقيقة 87 من ركلة جزاء.


بهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس مؤقتاً، وتجمد رصيد الرائد عند 4 نقاط في المركز الخامس عشر .