الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

المخالفة بـ 50 ألف.. رجل أعمال شهير يتحدى أهالي كمبوند حدائق الكونتينتال بالشيخ زايد (فيديو)

الجمعة 22/سبتمبر/2023 - 12:57 ص
سيارة محملة بالطوب
سيارة محملة بالطوب داخل الكمبوند

سيطرت حالة من الهرج والمرج داخل كمبوند حدائق الكونينتال بالحى الثاني عشر بالشيخ زايد، بسبب أعمال البناء التى تقام بالمخالفة للقانون تحت بصر وبصيرة اتحاد الشاغلين وجهاز مدينة الشيخ زايد .

 

فؤجى أهالى كمبوند حدائق الكونينتال بسيارات محملة بالطوب والأسمنت والأخشاب تقتحم بوابات الكمبوند بالقوة للدخول من أجل بناء أحد الأدوار في عقار داخل الكمبوند مملوك لشخص يدعى "هاني.س.ب" وهو أحد رجال الأعمال يمتلك سلسلة محلات شهيرة وعقارات متعدده فى محافظة الجيزة، مما أدى إلى حالة من الهرج والمرج تطورت للاشتباك بين أهالى الكمبوند والعمال التابعين لرجل الأعمال الشهير .

 

مما دفع أهالى كمبوند حدائق الكونينتال للإبلاغ عن المخالفة التى تحدث داخل الكمبوند وتهدد حياة قاطنى المجمع السكنى، حيث تم إبلاغ جهاز مدينة الشيخ زايد والذى تحرك على الفور وأرسل أحد مندوبي الجهاز لمحل الواقعة، مما جعل أهالى الكمبوند فى حالة من التفاؤل للاستجابة السريعة لهم، ولكن فوجئوا بتواطؤ مندوب جهاز المدينة مع رجل الأعمال الشهير .

 

 

وروى أحد سكان الكمبوند أن مندوب جهاز المدينة تحدث معه معتقداً أنه رجل الأعمال الشهير وأبلغه أن أحد مسئولي الجهاز أرسله لتسهيل دخول السيارة والعمال للكمبوند لاستكمال أعمال البناء الجارية أعلى أحد العقارات داخل المجمع السكني، وعندما علم أنه من السكان وليس رجل الأعمال قام بالفرار من المجمع السكني، مما دفع رجل الأعمال الشهير فى دخول الكمبوند وبصحبته مجموعة كبيرة من العمالة بالقوة معتدياً على اللائحة التى وضعها اتحاد الشاغلين بالكمبوند .

 

المخالفة بـ 50 ألف.. رجل أعمال شهير يتحدى مجمع سكني وجهاز مدينة الشيخ زايد بالكامل 
 

فيما قال عدد من قاطنى كمبوند حدائق الكونينتال أن اتحاد الشاغلين بالمجمع السكني وضع تسعيره لارتكاب المخالفات فى العقارات  داخل الكمبوند عن طريق إيصالات تبرع تتخطي مبلغ 50 ألف جنيه بحد أدني، مما دفعهم لتقديم شكوى رسمية لجهاز المدينة يتظلمون من تواطؤ اتحاد الشاغلين وتسهيل ارتكاب مخالفات البناء داخل الكمبوند، وهو ما جعل رجل الأعمال الشهير يرتكب المخالفة دون تخوف من اتحاد الشاغلين .

 

العقار المملوك لرجل الأعمال الشهير أثناء أعمال البناء

 

وخاطب جهاز مدينة الشيخ زايد اتحاد الشاغلين بالكمبوند بعد مراقبة الوضع داخل المجمع السكني والتأكد من شكوي الأهالي، مؤكداً على أنه تلاحظ في الأونة الأخيرة للجهاز وجود بعض المخالفات من بعض مالكي العقارات داخل الكمبوند مثل مخلفات البناء وتغير الواجهات والتعديلات الداخلية ومخالفة تغير النشاط من سكني إلى إداري وغيره، مطالباً بعد دخول أي سيارات مواد بناء والتشوينات الخاصة بالبناء المخالف وإبلاغ الجهاز بأى أعمال مخالفة .  

 

وأضاف أهالى الكمبوند أن رجل الأعمال الشهير أبلغهم أنه صادر له تصالح فى الأعمال الإنشائية الغير موجودة على أرض الواقع حتى الآن منذ عامين تقريباً، مهدداً بأن جهاز مدينة الشيخ زايد لا يستطيع إيقافه عن تنفيذ المخالفة التى يرتكبها داخل الكمبوند .    

 

مخاطبة جهاز مدينة الشيخ زايد لـ اتحاد الشاغلين