الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

سامسونج تطلق عروضاً حصرية عبر متاجرها الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا احتفالاً بالنمو

الأربعاء 20/سبتمبر/2023 - 12:22 م
لفزيونات سامسونج
لفزيونات سامسونج

حرصاً منها على تعزيز مكانتها كشركة رائدة في السوق في مجال تكنولوجيا الشاشات والتلفزيونات، أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن تحقيقها مبيعات بنمو تجاوز خانتين عشريتين، نظرًا لقيام الكثير من العملاء بشراء أكثر من تلفزيون واحد في السنوات الثلاث الماضية، الأمر الذي يعد دليلاً على تنامي الطلب على المنتجات المخصصة للتجارب الترفيهية التلفزيونية، ويسهم هذا النمو في ترسيخ مكانة سامسونج باعتبارها الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع التلفزيونات لمدة 17 عاماً. ونظراً للسجل القوي للعلامة التجارية، تساعد الابتكارات التي توصلت إليها سامسونج عبر مجموعات أجهزتها التلفزيونية على ضمان الجودة وعرض صورة نقية وواقعية.

 

زيادة عدد تلفزيونات سامسونج في المنازل مع تنامي الترفيه التلفزيوني
 

ويرجع الطلب المتزايد لتعدد أجهزة التلفزيونات في المنازل بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى عدة عوامل، بما في ذلك أذواق المستهلكين المختلفة وسلوكيات المشاهدة، حيث تعمل التلفزيونات على جمع أفراد العائلة والأصدقاء معاً لمشاهدة مسلسلاتهم المفضلة والمباريات الرياضية، حيث يتجلى ذلك أيضاً من خلال وجود عدد متزايد من الشركاء الإقليميين والعالميين، مثل STARZPLAY و "شاهد" وOSN و + Disney و "يوتيوب" و Xbox و "أنغامي" إلى نظامها الترفيهي، وتعاونت جميع هذه العلامات مع سامسونج لعرض محتواها الذي يحظى بإنتشار واسع بين المشاهدين في المنطقة.

وقال مصطفى صادق، المدير الإقليمي لمجموعة العرض المرئي في سامسونج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يسعدنا تنامي الاتجاه السائد في المنازل التي تستخدم عدداً من التلفزيونات في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لأنه يسهم في مضاعفة المبيعات، الأمر الذي يؤدي لتعزيز تواجدنا العالمي وتحقيق الريادة في هذه الصناعة منذ ما يقرب من عقدين من الزمن. ونظراً للطلب الحالي، نتوقع أن تتضاعف أرقام المبيعات ثلاث مرات بحلول عام 2025. إننا نلتزم بتوفير المنتجات الأكثر ابتكاراً مع تصميمات تركز على المستهلك وتجارب المستخدمين المطورة. ومع وجود تشكيلة 2023، نأمل في مواصلة هذا الاتجاه الناجح، وتقديم المزايا والابتكارات التي تشتهر بها أجهزة تلفزيونات سامسونج".

وتمثل أجهزة تلفزيون سامسونج الآن عنصراً أساسياً للأنشطة الترفيهية في العديد من المنازل، حيث تتوافق مع احتياجات نمط الحياة المتغير للمستهلكين، وتقود تقنية التشغيل الآلي للمنزل SmartThings من سامسونج هذا التحول، حيث تضع التلفزيون كمركز ذكي في كل غرفة، ويجسد البيت الذكي للترفيه طريقة توظيف سامسونج للتكنولوجيا المتقدمة والبديهية من أجل تصميم تجارب ترفيهية فريدة للمستهلكين. ومع وجود المنظومة المترابطة لمنتجات سامسونج التي تجمع بين مختلف الأجهزة، يمكن للمستخدمين تصميم نمط حياة ذكي مصمم خصيصاً لهم.

وتعد مجموعة تلفزيونات سامسونج لعام 2023، والتي تشمل تلفزيونات Neo QLED 8K وNeo QLED 4K وOLED الذكية مقاس 77 بوصة و83 بوصة وThe Frame وThe Serif وThe Sero، المجموعة الأنسب لاحتياجات نمط الحياة المتطورة للمستهلكين. وتتصدر الشركة مجال الابتكار في مجال الترفيه المنزلي من خلال الاتصال الذكي السلس، ومجموعة حصرية من الشاشات الكبيرة جداً التي تضع أجهزة التلفزيون في قلب تجربة المنزل الذكي.
وتستخدم مجموعة Neo QLED تقنية Quantum Dot المتقدمة للحصول على تجربة مشاهدة غامرة، وتوفر واحدة من أفضل تجارب الألعاب حتى الآن، إلى جانب تجربة صوت مبهرة تتزامن بشكل مثالي بين التلفزيون والسماعات المدعومة بتقنية Dolby Atmos. من ناحية أخرى، تم تصميم تلفزيونات OLED لتوفير دقة ألوان وتباين بمستويات استثنائية.
واحتفالاً بالنمو الكبير لوجود العديد من التلفزيونات في المنازل، تقدم سامسونج عرضاً احتفالياً حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر متاجرها الإلكترونية.
                                                            - إنتهى - 
حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة
تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: https://newssamsung.com/mena