الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

جنازة شقيق محمد فؤاد من مسجد أنس بن مالك بعد صلاة الظهر

الإثنين 18/سبتمبر/2023 - 10:37 ص
مصر تايمز

كشف إبراهيم فؤاد نجل شقيق الفنان محمد فؤاد عن موعد ومكان جنازة والده الذي وافته المنية مع الساعات الأولى من صباح اليوم.

 

وكتب إبراهيم على صفحته الشخصية على موقع الفيس بوك: “بسم الله الرحمن الرحيم، (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي).. ”والَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجعون".

 

 

 

وأضاف: “انتقل إلى رحمة الله تعالى، والدي الغالي عبدالحميد فؤاد عبدالحميد، اللهم إغفر له وأرحمه وأكرم نُزله ووسع مدخله، صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر بمسجد أنس بن مالك، والعزاء اليوم بقاعة مناسبات مسجد حسين صدقي المعادي”.

 

 

من جانبه، أعرب المطرب محمد فؤاد، عن سعادته البالغة بنجاح أحدث أغنياته "معاك من أول يوم"، حيث طرحها على قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، ومهداة لمبادرة "100 يوم صحة"، التي أطلقتها وزارة الصحة مؤخرا، وتهدف إلى التوسع في تقديم كافة خدمات مبادرات الصحة العامة، وتكثيف العمل خلال مدة زمنية 100 يوم.

 

محمد فؤاد: الفن يلعب دوراً في في توجيه رسائل مهمة وهادفة للجمهور

وقال محمد فؤاد: "إنني سعيد بتفاعل الجمهور مع أغنية "معاك من أول يوم"، مؤكدا أهمية الدور الذي يلعبه الفن في توجيه رسائل مهمة وهادفة للجمهور.

 

وأشار محمد فؤاد إلى أن الفترة المقبلة ستشهد نشاطا فنيا مكثفا، إلى جانب تقديمه المزيد من الأعمال الغنائية الجديدة المتنوعة، أغنية "معاك من أول يوم" من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد، والتوزيع الموسيقي لكريم عبد الوهاب.

 

وكان محمد فؤاد قد أعلن مؤخرا، التحضير لنحو 70 أغنية من المقرر طرحها على فترات متقاربة، كما يتعاون فؤاد مع الفنان عصام كاريكا في تقديم أغنية جديدة بعنوان "قطر الفراق"، من المقرر طرحها خلال موسم الصيف الحالي.