الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة ايفرتون ضد ارسنال اليوم في الدوري الإنجليزي

الأحد 17/سبتمبر/2023 - 09:47 ص
ارسنال
ارسنال

ايفرتون ضد ارسنال ..يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ايفرتون مع نظيره ارسنال، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الانجليزي، على ستاد جوديسون بارك.

 

موعد مباراة ايفرتون ضد ارسنال اليوم في الدوري الإنجليزي

 

ايفرتون ضد ارسنال ..تنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين ايفرتون ضد ارسنال، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة والسابعة بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

 

ويسعى أرسنال الى تعديل مساره في بطولة الدوري الانجليزي،  وتحقيق الفوز على نظيره ايفرتون واقتناص الثلاثة نقاط من أجل الزحف نحو الأمام.

 

ايفرتون ضد ارسنال ..أعلن نادي موناكو الفرنسي، اليوم الأربعاء، عن تعاقده بشكل رسمي مع المهاجم الأمريكي فلوريان بالوجون قادماً من نادي أرسنال الإنجليزي.

 

وكان بالوجون قد تألق في الدوري الفرنسي الموسم الماضي عندما لعب معاراً إلى نادي ستاد ريمس.

 

مع العلم أن أندية إنتر ميلانو وميلان الإيطاليين حاولوا الحصول على خدمات المهاجم صاحب الـ 21 عاماً، لكن النادي الفرنسي حسم الصفقة.

 

ويحتل نادي ارسنال الإنجليزي المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج بعد ثلاث مباريات خاضها الفريق في البطولة حتى الآن، محققاً الفوز في مبارتين والتعادل في واحدة.

 


وحقق الجانرز الفوز في الجولة الأولى على نوتينجهام فورست بهدفين مقابل هدف، ونجح في مواصلة الانطلاقة القوية بالفوز على كريستال بالاس بهدف دون رد في الجولة الثانية، بينما توقفت انتصارات المدفعجية عند محطة فولهام الذي نجح في خطف نقطة من أمام كتيبة أرتيتا.

 

ويمتلك ارسنال في رصيده 7 نقاط في المركز الثالث، ويتساوى مع كل من توتنهام ووست هام، واحرز الفريق 5 أهدف حتى الآن، بينما اهتزت شباكة بثلاثة أهداف.

 

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين فريق ارسنال المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، ونظيره فولهام، بالتعادل الأيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت باستاد "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر منافسات الدوري الإنجليزي.

 

تمكن اندرياس بيريرا، لاعب فريق فولهام، من تسجيل هدف التقدم بالدقيقة الأولى من عمر أحداث الشوط الأول، وفي الدقيقة 70 سجل ساكا التعادل لارسنال.

 

و أضاف أدورد نيكيتاه الهدف الثاني لارسنال، ليخطف جواو التعادل في الدقيقة 88 من عمر أحداث الشوط الثاني.