الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

جنايات السويس تقضي بالسجن 15 عامًا للمتهمين بالشروع في قتل شاب دافع عن شقيقته لتعرضها للتحرش

الأربعاء 13/سبتمبر/2023 - 04:13 م
الشاب يوسف
الشاب يوسف

قضت الدائرة الثانية جنايات السويس، بالسجن 15 عامًا علي المتهمان أيمن.م.س، و  محمود.ر، لاتهامهما في الشروع في قتل الشاب "يوسف" صاحب 19 عامًا الذي كان يحاول الدفاع عن شقيقته الصغيرة عقب تعرضها للتحرش من المتهمان حيث حاولا التحرش بها جسديًا ولفظيًا وجاء شقيقها لانقاذها من بين يديهم فقاموا بتناوب عليه بالضرب المُبرح على الرأس وجميع جسده وإحداث إصابته بالرأس بإستخدام عصا وتركوه بين الحياة والموت .

 

جنايات السويس تقضي بالسجن 15 عامًا للمتهمين بالشروع في قتل شاب دافع عن شقيقته لتعرضها للتحرش

 

وكانت قد شهدت إحدى القرى السياحية بالعين السخنة واقعة مؤلمة بعد ان قام شابين بالتحرش بفتاة صغيرة تبلغ 13 عاما وهي بصحبة شقيقها "يوسف" صاحب 19 عاما أثناء شرائهما بعض الطلبات للمنزل من سوبر ماركت مجاور لمسكنهما حيث قاما الشابين بعمل ايحاءات جنسية للفتاة وتطور الأمر للمس جسدها وهنا قامت الفتاة بالصراخ والاستغاثة بشقيقها ومن حولها فخرج شقيقها علي صراخها وحاول الدفاع عنها وفرا الشابين هاربين.

 

شهود عيان يكشفون تفاصيل تعدي رجال على شاب لدفاعه عن شقيقته بعد تحرشهم بها 
 

ولكن لم تقف المشاجرة عند هذا الحد وتطورت للأسوء بعد ان حضر الشابين ومعهم كتيبة من الرجال وهم اصدقائهم واشقائهم ولكن الصدمة هنا حضور والد الشابين الذي كسر المعايير  وبدلا من قيامه بفض النزاع قام باشعال النيران من جديد وكأنه يحاول اعادة شبابه معهم من جديد ويستعرض عضلاته بصحبة ابنه الأكبر الذي يعمل طبيب حيث قاما بضرب الشاب "يوسف" الذي كانت جريمته فقط هي دفاعه عن شقيقته علي رأسه بعصا حديديه .

 

وهرع سكان القري للنوافذ ورأوا الشاب في حالة اعياء شديدة وفاقد للوعي بعد ضربه على رأسه وجسده بالكامل ووصف سكان القرى ل"مصر تايمز"  المشهد المؤلم الذي استيقظوا عليه وهو الشاب ملقي على الأرض ويقول له إحدي المتهمين (وشنا دا أخر وش هتشوفه في حياتك وهتموت) وقاموا بضرب شقيقته علي وجهها وصفعها ثم نزع الحجاب من على رأس اصدقائها اللذين كانوا بصحبتها.

 

وكان قد أصيب شاب بارتجاج في المخ ونزيف دخل على إثره في غيبوبة تامة، وذلك عقب دخوله في مشاجرة مع شابين بإحدى القرى السياحية بالعين السخنة.

 

وأشارت التحريات الأولية أن الشاب في العقد الثاني من العمر، تشاجر مع شابين لتحرشهما بشقيقته، مما دفع أحدهم للإمساك بآلة حادة وضربه بها على رأس المجني عليه.

 

وعلى الفور انتقلت سيارة الإسعاف لنقل المجني عليه لمستشفى القصر العيني بالقاهرة، وتبين أن الشاب المجني عليه مصاب بارتجاج في المخ ونزيف دخل على إثره في غيبوبة تامة.

 

وأكد عدد من شهود العيان، أن المتهمين اعتادا التحرش بالفتيات، وهو ما حدث بالأمس مع فتاة أخرى في القرية السياحية، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.