السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نشوى مصطفى تدافع عن داليا شوقي:بنت شاطرة ومجتهدة

الثلاثاء 12/سبتمبر/2023 - 12:38 ص
نشوى مصطفى
نشوى مصطفى

حرصت الفنانة نشوى مصطفى، الدفاع عن الفنانة داليا شوقي، بعد الانتقادات الكثيرة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة، بعد مشهدها في مسلسل "سفاح الجيزة".

 

نشوى مصطفى تدافع عن داليا شوقي:"بنت شاطرة ومجتهدة"

 

وكتبت نشوى مصطفى عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلة:" بنت شاطرة ومجتهدة وحتبقى هايلة بلاش تهدوا المجتهدين، ادوها فرصة والنقد يبقى هدفها إنها تكون أفضل وتتعلم، لكن من فضلكم حرام متكسروهاش".

 

وكانت علقت الناقدة ماجدة خير الله على الجدل الذي أثير بسبب الهجوم على الفنانة داليا شوقي في مسلسل “ سفاح الجيزة ” و ذلك من خلال منشور كتبته على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” .
 

كتبت ماجدة خير الله منشور عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علقت :  “ أول مرة أشوفها كان من خلال برنامج The Blind Date و كنت بتساءل مين البنت اللي ردود فعلها فيها استهانة و تعالي مستفز و عدم تقدير للآخر لأن هناك مشاهدين يتابعون البرنامج حتى لو كان شريكها منعزل عنها و مش شايف ردود فعلها على ما يقوله، و بعد فترة شاهدتها ضمن بنات شيرين رضا في مسلسل و بيننا ميعاد، فنسيت انطباعها عن سلوكها الشخصي، و كان رأيي أنها لعبت شخصية الفتاة المستفزة باجادة و أنها لو خدت الموضوع جد، ممكن أداءها يتطور ” .

 

و تابعت “ و في مسلسل سفاح الجيزة، و رغم وجود شخصيات مهمة و مثيرة في نفس المسلسل الا أني توقفت عند أداءها كثيرا وهي تحادث شقيقتها ( ركين ) التي تدعي أنها في دبي و تسألها بصيغة اتهام،  طريقة الأداء التي اتبعتها داليا شوقي كانت تقترب من أسلوب وكيل نيابة يحقق مع متهم، تعاملها مع زوجها بصيغة جافة ليس فيها أي ود، و كأنها لا تصدق أي كلمة مما يقول، كل ردود الفعل و رد الفعل متقنة و بشدة ” .

 

و أضافت “ أما حين ألقى الظابط في وجهها بحقيقة جابر السفاح و أنه مختطف شقيقتها و مورطها معاه و اسمه مش محي ولا يوسف و لكن جابر هو متهم بقتل عدة أشخاص بأساليب وحشية، كل هذه الصدمات التي تلقتها دفعة واحدة جعلتها في حالة عدم اتزان و صرخت كأن صوتها لا يخرج ” .

 

واختتمت “ في رأيي أن تعبيراتها مناسبة جدا للصدمة هذا عن أداءها في المسلسل، و لو استطاعت أن تتحكم في ردود فعلها في اللقاءات التليفزيونية و كانت أبسط و أكثر ذكاء مما هي عليه، ربما تتفوق على كثير من بنات جيلها ” .