الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد التوقيع مع المهاجم " أنتوني موديست".. بعثة الأهلى تتوجه للسعودية

الثلاثاء 12/سبتمبر/2023 - 05:00 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يتوجه فريق النادى الأهلى اليوم الثلاثاء للسعودية ، استعدادا لخوض مباراة السوبر الأفريقى أمام اتحاد العاصمة الجزائري المقرر لها الجمعة المقبل بمدينة الطائف.

 

ونجح الجهاز الإداري للنادى الأهلى فى إنهاء إجراءات سفر الفرنسي أنتوني موديست للسعودية حتى يصبح اللاعب جاهزاً لمرافقة بعثة المارد الأحمر التى تتوجه للسعودية اليوم الثلاثاء لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري على لقب كأس السوبر الأفريقى، حال استقرار السويسري مارسيل كولر المدير الفنى لفريق الكرة على اصطحاب اللاعب للمباراة، وفقاً لحالته الفنية.

 

ويعد الأهلي الأكثر تتويجًا بلقب كأس السوبر الأفريقي على مر التاريخ، حيث حقق اللقب في 8 مناسبات سابقة، بينما خسر المارد الأحمر اللقب مرتين فقط، الأولى أمام الزمالك في جنوب أفريقيا عام 1994، والأخرى أمام وفاق سطيف عام 2015.

 

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة الموافق 15 سبتمبر الجاري على أرضية ملعب الملك فهد بمدينة الطائف، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكه المكرمة.

 

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم طرح تذاكر مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في بطولة السوبر الأفريقي، وأوضح القائمون على المبارة أن التذاكر ستكون مجانية للحضور من ذوي الهمم، على أن تتراوح باقي التذاكر الأخرى من 15 ريال سعودي حتى 1000 ريال سعودي بالنسبة للمقاعد VIP.