الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسام البدرى: مباراة الأهلى واتحاد جدة المرتقبة ستكون من العيار الثقيل

الجمعة 08/سبتمبر/2023 - 12:35 ص
حسام البدرى
حسام البدرى

قال حسام البدرى ، المدير الفنى لنادى الزوراء العراقى ، أن المستشار تركى آل الشيخ هو صاحب ضربة البداية فى الدورى السعودى ، مشيرا إلى أن مباراة الأهلى واتحاد جدة المتوقعة لا يستطيع أحد أن يتنبأ بنتيجتها خاصة وأن الفريقين لديهم عناصر قوية وستكون المباراة من العيار الثقيل.

 

وتابع فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى مهيب عبد الهادى ، إنه لو كان مديرا فنيا للنادى الأهلى كان سيسمح للاعبى النادى بالخروج والمشاركة فى المنتخب.

 

وكان حسام البدري، المدير الفني لنادي الزوراء العراقي قد أكد على حاجة الأهلي لرأس حربة الفترة المقبلة، نافيًا علمه بأسباب رحيل سيد عبد الحفيظ عن القلعة الحمراء الفترة الماضية، مشيرًا إلى اقتراب بيراميدز من حصد نتاج عمله السنوات الماضية.

 

حسام البدري: الأهلي يحتاج لمهاجم..ولم أتفاجئ برحيل سيد عبد الحفيظ 


قال حسام البدري" أشكر النادي الأهلي وجماهيره لأنه صاحب الفضل الكبير علي، أحسست بقدري الكبير بتواجدي في العراق من خلال النادي الأهلي".


أضاف حسام البدري:" الأهلي منظومة ناجحة والاستقرار أهم عوامله، المسئولية ستكون كبيرة الموسم المقبل، في ظل ما حققه النادي الموسم الماضي، وسيتواجد كولر أمام مسئولية كبيرة".


تابع حسام البدري:" لابد على الجهاز الفني أن يكون حذرًا فيما يخص الدوافع، لابد من أن تجدد الدوافع، بعد البطولات التي حققها الفريق، ليس حالة من الملل أو الزهق".


أشار حسام البدري:" الأهلي يحتاج لرأس حربة مميز بشكل ضروري جدًا، عدم التعاقد مع رأس حربة سيؤثر، ولكي يكتمل الفريق لابد من التعاقد مع مهاجم جديد".