الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سمية الخشاب تتصدر "جوجل" بعد الحكم القضائي بشأن زوجها السابق أحمد سعد

الأحد 20/ديسمبر/2020 - 04:14 م
سمية الخشاب واحمد
سمية الخشاب واحمد سعد

تصدرت الفنانة سمية الخشاب، مؤشر البحث الشهير"جوجل" بعد حصولها من محكمة الاسرة لسيدى جابر، على إنفصال رسمى من الفنان أحمد سعد، بعد خلاف دام لشهور عديدة، وإنتها بإنتصار سمية، وحصولها على حكم الطلق وإلزام أحمد سعد بدفع غرامة.

قضت محكمة أسرة سيدى جابر، بمجمع محاكم محمد كريم، في الإسكندرية أمس السبت، بإلزام الفنان أحمد سعد، بدفع  مبلغ 30 ألف جنيه عن مدة 3 شهور ومبلغ 10 آلاف عن كل شهر خلال 24 شهرًا، ليكون الإجمالى 270 ألف جنيه عن متعة وعدة طليقته سمية الخشاب.

وطالبت الخشاب، فى القضية التى حملت رقم 1939 لسنة 2019 أسرة سيدى جابر، ضد طليقها أحمد سعد، بمحكمة الأسرة بالإسكندرية، بالنفقة ومشتقاتها المالية خلال فترة زواجها من أحمد، وتضررها ماديًا ونفسيًا، وقدمت لهيئة المحكمة الأوراق والتقارير التى تفيد بعدم حصولها على مستحقاتها.

ورفض كل من سمية الخشاب، ومحامي أحمد سعد، التصالح فى القضية المنظورة، وطالبا هيئة المحكمة بإستكمال الإجراءات القانونية حيال الدعوى، فيما قررت المحكمة تأجيل القضية لتقديم مستندات من كلا الطرفين المتنازعين.


وفي سياق متصل، حرصت الفنانة سمية الخشاب على حضور حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42، وكانت أول الحاضرين على السجادة الحمراء، وشهد حفل الختام توزيع الجوائز على الأفلام الفائزة في مختلف المسابقات الخاصة بهذه الدورة، وقامت سمية بتوديع المهرجان قبل عدة أيام عبر حسابها على "تويتر"، قائلة: " فخورة بكل الجهود والتنظيم والاحتراف في النسخة 42، فخوره بمهرجان القاهره السينمائي الدولي في 42".