الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

أحمد موسي: المعارضة تحتكر الرأي والأمن القومي لمصر خط أحمر

الثلاثاء 05/سبتمبر/2023 - 08:40 م
مصر تايمز

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن انتقاد الدولة مسموح لكن بث الأكاذيب والشائعات ضدها مرفوض، موضحًا أن المعارضة لا تريد سوى فرض رأيها، وهذا ما ظهر عند رفضهم إعطاء الفرصة لمحمود طلبة، احد المتحدثين في جلسة حرية الرأي والتعبير في الحوار الوطني أمس، بالتحدث.

 

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن هناك أخبار كاذبة ، وهناك فرق كبير بين حرية الرأي والتعبير ونشر الأكاذيب، معقبًا: «ممثلين من كل الجهات حاضرين في الحوار الوطني، المعارضة تحتكر وتأييد الرأي والواحد، وترفض إعطاء الفرصة لأي جهة أن تتحدث».

 

وأضاف موسى، مساء اليوم الثلاثاء، أن  ما حدث في جلسات الحوار الوطني يعكس حرية التعبير، كما أن رأي محمود طلبة في جلسات الحوار الوطني يعبر عن وجهة نظر عدد كبير من المصريين بنسبة 99%، موضحًا أن الدولة تتسع للكل من يؤيد أو يعارض، الرئيس السيسي هو من دعا للحوار الوطني ولا يجوز أن يتم احتكار الرأي لجهة معينة، مضيفًا: «انتوا عاوزين الناس لايه عاوزين تخوفيهم، أي حد يقول كلمة إيجابية عن البلد هو متهم من وجهة نظر المعارضة».

 

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أن المعارضة ليس شتيمة وتطاول على الدولة، موضحًا أن الأمن القومي وسلامة 105 مليون مواطن، بجانب 9 ملايين ضيف، خطوط حمراء، وهما في مسئولية الرئيس السيسي.

 

ولفت أحمد موسى، إلى أن الرئيس هو المسئول عن سلامة 100 مليون مواطن، أحنا عاوزين ليه نرجع للفوضى تاني، لمصلحة مين يتم اللي بيحصل.